القائد الأعلى يزور واجهة المنطقة العسكرية الشمالية

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – قام جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الاثنين بزيارة إلى واجهة المنطقة العسكرية الشمالية – لواء حرس الحدود/2، حيث كان في استقبال جلالته رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، وقائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن خالد محمد المساعيد، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

وافتتح جلالته أحد المباني الإدارية والمصممة بطريقة هندسية جديدة تناسب طبيعة المنطقة، والتي تم إنجازها بوقت قياسي لإحدى وحدات لواء حرس الحدود/2، وجاءت بتوجيهات من جلالة القائد الأعلى وحرصاً من جلالته على توفير سبل الراحة لمنتسبي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي من أجل رفع الكفاءة والروح المعنوية لديهم.  

واستمع جلالة القائد الأعلى إلى إيجاز قدمه مدير الإسكان العسكري العميد المهندس محمد البشابشه حول عدد من المشاريع الإنشائية، بالإضافة إلى مشاريع الطرق التي تنفذها القوات المسلحة لخدمة قوات حرس الحدود، حيث توفر هذه المباني أفضل سبل الراحة للجنود وهي مخدومة بمشاريع الطاقة البديلة التي تساهم في توفير الطاقة الكهربائية لهذه الوحدات، إضافة إلى توفير المبالغ المالية.

كما استمع جلالته لشرح من أحد ضباط الصف في الوحدة حول عدد من المهام والواجبات المناطة بهم والتجهيزات التي يستخدمها الجنود في هذه المواقع.   

وفي نهاية الزيارة، أبدى جلالته ارتياحه للمستوى المتميز الذي وصلت إليه وحدات القوات المسلحة ومختلف تشكيلاتها والمعنويات  العالية التي يتمتع بها منتسبوها، مؤكداً اعتزازه بنشامى الوطن الذين يقدمون أرواحهم دفاعاً عنه وحفاظا على أمنه واستقراره.

2018-01-15
صراحة الاردنية