القبض على المتورطين في حادث دهس الرقيب العرقان

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – القت الأجهزة الأمنية القبض على المتورطين في حادث دهس الرقيب عدي العرقان أثناء تأديته واجبه قبل أيام في لواء الرمثا.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الأمن العام إن لجنة التحقيق الخاصة في قيادة إقليم أمن الشمال أنهت التحقيقات في حادثة الدهس والفرار وألقت القبض على المتورطين، حيث جرى تحديد السائق الذي كان يقود المركبة وعمره 22 عاما، وألقي القبض عليه وشخصين آخرين كانا برفقته داخل المركبة.

وأضافت أن التحقيقات قادت إلى معلومات حول قيام عدة أشخاص في لواء الرمثا بمحاولة إخفاء، ونقل أحدى المركبات إلى جهة ما وجرى ضبط المركبة أثناء محاولة نقلها وبالكشف عليها فنيا تبين أنها ذات المركبة التي تسببت في الحادث”.

وبينت إدارة الاعلام والعلاقات العامة في مديرية الأمن العام أن التحقيقات أظهرت أن السائق رفض الامتثال لرجال الأمن العام وأقدم على زيادة السرعة ودهس الرقيب عند محاولة ايقافه كونه لا يحمل رخصة قيادة سيارة مشيرة إلى أنه تم إلقاء القبض على ثلاثة اشخاص آخرين من أقاربه ساعدوا مرتكب الجريمة على كتم جريمته، واخفاء المركبة، وسيتم إحالة جميع المقبوض عليهم للمدعي العام المختص فور انتهاء جميع التحقيقات .

يشار إلى أنه أثناء قيام أحدى الدوريات بواجبها يوم الثلاثاء الماضي كنقطة غلق ضمن اختصاص مديرية شرطة لواء الرمثا وعند محاولتهم ايقاف إحدى المركبات من أجل تفتيشها والتدقيق على من بداخلها رفض سائقها الامتثال لأفراد الدورية، وأقدم على زيادة سرعة المركبة، ودهس الرقيب عدي غازي العرقان من أفراد الدورية ولاذ بالفرار من المكان ، حيث أسعف الرقيب عدي للمستشفى بحالة سيئة وتوفي في اليوم التالي متاثرا بجراحه.

2017-06-16 2017-06-16
صراحة الاردنية