القبض على شقيقين بحوزتهما كغم كوكائين وصبط 10 كفوف حشيش بمنزل مهجور

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 8:05 مساءً

صراحة نيوز – ألقت مكافحة المخدرات القبض على شقيقين بحوزتهما “1 كغم” من مادة الكوكائين المخدر، وتضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة في أحد المنازل المهجورة جنوب العاصمة.

وفي التفاصل، قال مصدر أمني، إن فريقا خاصا من إدارة مكافحة المخدرات تولى متابعة ورصد ومراقبة شقيقين وردت معلومات حول امتلاكهما لكمية من المواد المخدرة المختلفة وقيامهما ببيعها وترويجها.

وأضاف المصدر، أن الفريق المكلف بالتحقيق وبعد أيام من المراقبة وجمع المعلومات حول المشتبه بهما تمكن من التأكد من تورطهما بنشاطات جرمية تتعلق بحيازة وترويج المواد المخدرة وجرى ظهر اليوم مداهمة منزلهما في محافظة المفرق حيث القي القبض عليهما وضبط بحوزتهما على 1 كغم من مادة الكوكائين المخدر إضافة إلى كمية من الحبوب المخدر.

وفي سياق متصل وعلى إثر معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول استخدام أحد الاشخاص المشبوهين في قضايا ترويج المواد المخدرة لأحد المنازل المهجورة جنوب العاصمة لتخزين كميات من المواد المخدرة تحرك فريق خاص من الإدارة للمكان وعثر داخل ذلك المنزل بعد تفتيشه على 10 كفوف من مادة الحشيش المخدر إضافة إلى 1000 حبة مخدرة وجرى التعميم على المروج والبحث جار عنه.

2018-03-12 2018-03-12
صراحة الاردنية