Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

القرعان رئيسا لإئتلاف ناشري المواقع الالكترونية والمحتسب مقررا

باب الانتساب متاح امام كل من يرغب من ناشري المواقع المسجلة رسميا

صراحة الاردنية
2020-12-11T16:20:09+02:00
اخبار الاردنفي الصميم
8 ديسمبر 2020
البنك التجاري الأردني

d8d6d311add3dbd244aa3764d63dec38 1 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – جرى اليوم انتخاب الزميل الصحفي ماجد القرعان رئيسا لإئتلاف ناشري المواقع الإخبارية الألكترونية والزميل محمد المحتسب مقررا .

البنك الأهلي الأردني
وناقشت لجنة الإئتلاف بحضور عدد من اعضاءه ما لحق بالمواقع الألكترونية من اضرار مادية جراء جائحة كورونا وتقرر توجيه رسالة الى وزير العمل لشمول المواقع الالكترونية ضمن القطاعات التي تضررت جراء الجائحة وتقديم الدعم المالي لها الى جانب ان توجه الوزارات والمؤسسات العامة مخصصات النشاطات الإعلامية في موازناتها  وكذلك الشركات المملوكة للدولة أو المسيطر عليها لدعم المواقع الألكترونية الأخبارية .
كما تمت مناقشة تغول بعض الجهات تحت مسميات اعلامية ومكاتب علاقات عامة على وسائل الاعلام في مجال تقديم الخدمات الاعلامية والإعلانية للشركات وتقرر اصدار بيان  يؤكد ان المواقع الالكترونية المنضوية في الإئتلاف ستتوقف عن نشر اية اخبار تردها من هذه الجهات وان على الشركات التي ترغب بمثل هذه الخدمات التعامل مباشرة مع من تريد من المواقع الألكترونية أو من خلال الإئتلاف .
وتضم لجنة ادارة الإئتلاف اضافة للزميلين القرعان والمحتسب الزميلين  الدكتور قاسم العمرو وداود شاهين والزميلة رضى عليان .
 من جهته أكد الزميل القرعان رئيس الإئتلاف ان باب الانتساب متاح امام كل من يرغب من ناشري المواقع المسجلة رسميا وان اللجنة تعمل الان على وضع مدونة سلوك ومسودة لنظام داخلي .
أيونك إليكتريك 2020