الكرك: الانتخابات النيابية محطة مهمة في الحياة السياسية الأردنية

صراحة الاردنية
اخبار الاردن
7 نوفمبر 2020

تنزيل 14 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – دعت فاعليات حزبية وسياسية في محافظة الكرك إلى المشاركة بالانتخابات النيابية المقبلة باعتبارها محطة مهمة من محطات الحياة السياسية بالمملكة.

وقالوا في أحاديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن المشاركة في الانتخابات النيابية حماية وصون للاستحقاق الذي كفله الدستور للجميع، وإن المقاطعة لا تخدم مسيرة التحول الديمقراطي والإصلاح السياسي.

وبين عضو لجنة فرع الحزب الشيوعي الأردني في محافظة الكرك معين بقاعين أن المشاركة بالانتخابات ترشحا واقتراعا مسؤولية وطنية بالدرجة الأولى وتعبير عن احد اهم الحقوق الدستورية التي نص عليها الدستور المتمثلة باختيار ممثلين عن الشعب في مجلس النواب.

واكد رئيس فرع حزب الشعب الديمقراطي الاردني ” حشد ” عودة الله الحباشنة أن المشاركة بالانتخابات جاءت استجابة لقرار حزبي بأهمية المشاركة باعتباره عملا سياسيا وطنيا، داعيا الاحزاب للمشاركة بشكل فاعل وحقيقي، وكذلك المواطنين في محافظة الكرك للإقبال على المشاركة بفعالية، حرصا على ايصال صوتهم ومطالبهم لصناع القرار.

واكد عضو الحزب الديمقراطي الاجتماعي امين المعاقبة أن المشاركة ضرورة وطنية لها اهمية بالغة في التعبير عن روح الشعب، واستكمال العملية السياسية في اختيار ممثليه عبر المشاركة الفاعلة من خلال صناديق الاقتراع.

(بترا)