اللواء البزايعه يلتقي وفداً من متقاعدي الدفاع المدني

صراحة نيوز – التقى مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه اليوم عددا من متقاعدي جهاز الدفاع المدني ، حيث تم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات التي تهم متقاعدي الدفاع  المدني بما يضمن إدامة التواصل معهم والاستفادة من خبراتهم المتراكمة في علوم الدفاع المدني.

وأشاد اللواء البزايعه بالجهود التي قدمها متقاعدو الجهاز خلال سنوات خدمتهم والتي كان لها الدور الفاعل في مسيرة البناء التي شهدها الدفاع المدني , مؤكداً على ضرورة إدامة العمل الكفيل بتسهيل كافة معاملاتهم وبما تسمح به الإمكانات ، والتواصل معهم ، وتلمس احتياجاتهم ، مشيرا إلى أنه تم مؤخرا استحداث مكتب ارتباط لهذه الغاية وتعيين أحد الضباط المتقاعدين للإشراف عليه ومتابعة متطلبات المتقاعدين من خلاله ونقلها إلى قيادة الجهاز ليصار إلى تنفيذ الممكن منها.

كما تم بحث إمكانية تعيين عدد من متقاعدي الجهاز في الشركات والمشاريع الكبرى داخل وخارج المملكة ، علما بأن جهاز الدفاع المدني قد باشر بعقد دورات السلامة والصحة المهنية للمتقاعدين في المدينة التدريبية لجهاز الدفاع المدني وذلك لتهيأتهم لدخول سوق العمل .

يشار إلى أن هذا اللقاء قد سبقه عدد من اللقاءات والتي تأتي جميعها تجسيداً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه الداعية دوما إلى الاهتمام بالمتقاعدين العسكريين.

2017-10-26 2017-10-26
صراحة الاردنية