اللواء الحباشنة: الاهتمام الملكي يقف خلف تطور الخدمات الطبية

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الخميس 6 سبتمبر 2018 - 9:27 مساءً

صراحة نيوز – قال مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة، إن التطور الكبير الذي شهدته الخدمات الطبية الملكية لم يكن ليتحقق لولا الاهتمام الكبير الذي يوليه جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني لهذه المؤسسة الطبية العسكرية، والدعم المستمر من القيادة العامة للقوات المسلحة حتى تبقى الخدمات الطبية ملاذاً لكافة طالبي الخدمة العلاجية.

وأضاف اللواء الحباشنة عقب التكريم الملكي للفائزين بجوائز الملك عبدالله الثاني للتميز في دورتها الثامنة، وحصدت الخدمات الطبية الملكية، مدينة الحسين الطبية، المركز الأول بالجائزة ضمن المرحلة البرونزية عن القطاع الصحي والرقابة الصحي، أنه شرف عظيم لنا كمرتبات الخدمات الطبية الملكية أن نتسلم الجائزة الأرفع على مستوى المملكة للمرة الثانية.

وأشار إلى أن تكريم جلالة الملك عبدالله الثاني والفوز بالجائزة يعكسان الروح العالية التي يتمتع بها أبناء هذه المؤسسة، وإصرارهم على مواصلة مسيرة الإبداع، وإظهار صورة ناصعة لهذه المؤسسة، التي أسست القطاع الصحي الأردني وساهمت بإنجازات عظيمة على المستويين الإقليمي والعالمي.

وحصل رئيس اختصاص الأمراض النفسية في الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب أمجد عدنان الجميعان، المرتبة الأولى عن فئة الموظف القيادي/الإشرافي المتميز. كما حقق مستشار جراحة القلب في مدينة الحسين الطبية المقدم الطبيب صلاح الدين الطرابشة، المرتبة الأولى ضمن فئة الموظف الإداري/الفني المتميز.

من جانبه أثنى مدير مدينة الحسين الطبية العميد الطبيب سعد جابر، على الجهد الكبير الذي تبذله كافة مرتبات مدينة الحسين الطبية، الأمر الذي ساهم بتحقيق هذا الإنجاز للمرة الثانية، مشيراً إلى أن الطموح اللامحدود هي سمة من سمات أبناء الخدمات الطبية الملكية، وأننا سنسعى في المرحلة القادمة لتحقيق الأفضل لمتلقي الخدمة الذي يعتبر جوهر العملية الصحية.

يشار إلى أنه شارك في الجائزة لهذه الدورة عن القطاع الحكومي 104 وزارة ومؤسسة موزعة على 10 قطاعات مختلفة، وترشح 243 موظفاً وموظفة لجائزة الموظف الحكومي المتميز، تأهل منهم 27 موظفاً، وفاز منهم 16 مشاركاً.

وسلم جلالة الملك، بحضور سمو الأمير فيصل بن الحسين، ورئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالله الثاني للتميز، جوائز التميز للوزارات والمؤسسات والأفراد الفائزين التي تشمل تميز الأداء الحكومي والشفافية وتميز القطاع الخاص الهادفة إلى تطوير أداء الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة والأفراد، وتجذير ثقافة التميز في الأداء والجودة والشفافية والإبداع، حيث استلم جائزة الخدمات الطبية الملكية مديرها العام اللواء الطبيب معين الحباشنة.

2018-09-06 2018-09-06
صراحة الاردنية