اللواء الحباشنة يعرض في نيودلهي دور الخدمات الطبية بمجال الطب العسكري

نيوز – عرض مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة خلال اجتماع الجمعية العمومية للمجلس الدولي للطب العسكري المنعقد في العاصمة الهندية نيودلهي على هامش فعاليات المؤتمر الثاني والأربعين للمجلس الدولي للطب العسكري، الدور البارز للأردن في مجال الطب العسكري والمناط بمديرية الخدمات الطبية الملكية. 

وبين اللواء الحباشنة في كلمة ألقاها بصفته رئيساً للمجموعة العربية الإقليمية للطب العسكري أن الخدمات الطبية الملكية اكتسبت في السنوات الماضية خبرات واسعة في مجال الطب العسكري، لا سيما خلال مشاركاتها في قوات حفظ السلام، عملت فيها على تقديم الرعاية الطبية والعلاجية والإنسانية في أكثر من ثلاثين دولة حول العالم والتي تعرضت للصراعات والحروب والكوارث الطبيعية. 

وعقد اللواء الحباشنة رئيس وفد الخدمات الطبية الملكية المشارك في المؤتمر عدة لقاءات مع رؤساء الوفود العسكرية العربية والاجنبية تم خلالها بحث أوجه التعاون المشترك وتبادل الخبرات في المجالات الطبية والطب العسكري. ويذكر أن الخدمات الطبية الملكية ترأس المجموعة العربية الإقليمية للطب العسكري منذ عام 2014 ، وتم في عام 2016 التصويت للخدمات الطبية الملكية لرئاسة المجموعة للمرة الثانية على التوالي نظراً لدورها الكبير في هذا المجال.

2017-11-25
صراحة الاردنية