اللواء الحمود يُؤكد للزميل السعايدة ان الصحفيين شركاء

صراحة نيوز – أوعز مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، صباح اليوم الجمعة، إلى مدير القضاء الشرطي بالتحقيق في شكوى الزميل المصور أسامة العقاربة الجوران تايمز.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الحمود مع الزميل راكان السعايدة على خلفية منع الزميل العقاربة واهانته أثناء تصويره حادثة السطو على مركز صرافه أول من أمس.

وأكد اللواء الحمود تقديره واحترامه لنقابة الصحفيين وجميع الصحفيين، وقال إنه يعتبرهم شريكا استراتيجيا للامن العام ولخدمة الأمن الوطني، ولن يقبل بأي تجاوز على أي منهم.

وأضاف اللواء الحمود لن نسمح بالتجاوز على كرامة أي مواطن أردني، مؤكدا ان ٩٩% من الأردنيين محترمون ويلتزمون بالقانون، و١% نعمل ونحاول أن نعيدهم للالتزام بالقانون، وحال رفضوا بينا وبينهم القانون.

من جتهه، ثمن الزميل السعايدة اتصل مدير الأمن العام اللواء الحمود وايعازه بالتحقيق في شكوى الزميل العقاربة، معتبرا هذه الخطوة ضمانة لكل صحفي وأردني من أن القانون هو الفيصل في أي خلاف أو مشكلة.

وقال الزميل السعايدة انه اطلع اللواء الحمود على حيثيات ما حدث مع الزميل العقاربة، في الوقت الذي أكد فيه اعتزاز نقابة الصحفيين والجسم الصحفي بجهاز الأمن العام، ويقدر حجم المسؤوليات الكبيرة الملقاة عليه لحفظ الأمن وضمان سيادة القانون. 

كما أكد الزميل السعايدة ان النقابة معنية تماما بضمان عمل الصحفيين وقيامهم بواجباتهم المهنية في بيئة مناسبة، وتسهيل هذا العمل دون قيود أو عراقيل أو مس بكرمتهم، قائلا إن الأمن العام والصحفيين لا هم لهم إلا خير وطنا وأمنه واستقراره.

 
 
2018-04-14
صراحة الاردنية