Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

المركزية “تويوتا” أولى الشركات التي دعمت الجهود الوطنية لمواجهة جائحة كورونا

تبرعت بمبلغ 1.1 مليون دينار ونفذت حملات تطوعية بالتعاون مع مركز ادارة الأزمات

صراحة الاردنية
2021-02-24T15:02:31+02:00
اخبار الاردن
24 فبراير 2021
البنك التجاري الأردني
Toyota Mouneh Support.jfif  e1585076880119 - صراحة نيوز - SarahaNewsصراحة نيوز – خاص
البنك الأهلي الأردني

تميزت الشركة المركزية للتجارة والمركبات تويوتا بين الشركات الاردنية في دعمها للجهود الوطنية في مواجهة فيروس كورونا حيث كانت من أوائل الشركات التي تبرعت دعما لهذه الجهود

وبلغت قيمة تبرعاتها  1.1 مليون دينار حيث قدمت تبرعا سريعا خلال الاسبوع الأول من بدء مواجهة الجائحة بمبلغ 100 الف دينار لوزارة الصحة وحين تم استحداث صندوق همة وطن خلال شهر نيسان من العام الماضي قدمت تبرعا بمبلغ مليون دينار لصندوق همة وطن .
وبحسب بيان اصدرته الشركة في حينه ان تبرعها يأتي دعما للجهود الحكومية في مكافحة تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك انطلاقًا من إيمان الشركة بأهمية التكاتف والوقوف إلى جانب الوطن وقيادته وأبنائه في مثل هذه الظروف الاستثنائية. 

كما نفذت حملات تطوعية بالتعاون مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ووزارة النقل من خلال تجهيز شركتي المركزية تويوتا  و”بدجت الأردن – Budget Jordan” لتأجير السيارات أسطولًا من 100 سيارة كوسيلة نقل لأصحاب المخابز وموظفي البلديات لتوصيل الخبز إلى المواطنين في محافظتي جرش وعجلون، بمشاركة فريق عملها ومتطوعين آخرين ممن لا تزيد أعمارهم عن 45 عامًا.
وتعليقًا على هذه الخطوة، قال نديم حداد، المدير العام في المركزية: “هذه الخطوة هي جزء بسيط من دورنا كقطاع خاص في دعم الحكومة والتشارك معها لإيصال احتياجات المواطنين الأساسية أثناء تواجدهم آمنين في منازلهم، ليبقى وطننا الحبيب وشعبه بخير”.
وزودت الشركة فريق عملها والمتطوعين بكافة المعدات والاحتياطات الوقائية اللازمة كالكفوف الطبية والكمامات ومعقمات اليدين، فضلًا عن حرصها على توعيتهم بأساليب الوقاية أثناء التعامل المباشر مع المواطنين.
ويذكر أن شركة “بدجت الأردن – Budget Jordan” هي شركة تأجير سيارات وإحدى الشركات التابعة لـ “الشركة المركزية للتجارة والمركبات”، الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” و”بايك” وشاحنات “هينو” في الأردن

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265