Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

“المركزية تويوتا” تحتفي بالفائزين الثلاثة بمسابقة تويوتا “ارسم سيارة الأحلام”

أبدعوا بتخيّل مركبات المستقبل على طريقتهم الخاصة

صراحة الاردنية
2020-12-21T14:42:34+02:00
منوعات
21 ديسمبر 2020
البنك التجاري الأردني

thumbnail 25 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – مئات الأطفال من الأردن أطلقوا العنان لخيالهم وقدراتهم الفنيّة، ليبتكروا مركبات غير تقليدية وطرقًا جديدة للتنقل تساعد الجميع على الاستمتاع بحياتهم ضمن مجتمع مستدام، من خلال مشاركتهم في مسابقة تويوتا “ارسم سيارة الأحلام” عبر الإنترنت، التي دعت لها المركزية تويوتا مؤخرًا.

البنك الأهلي الأردني

تنافس الأطفال ضمن ثلاث فئات عمرية هي، 5-7 أعوام، و8-11 عامًا، و12-15 عامًا، وتألق من بينهم ثلاثة أطفال تميزوا بإبداعاتهم ورسوماتهم الملفتة التي لبّت معايير المسابقة جميعها، ونالوا المركز الأول عن كل فئة. وفازت عن الفئة العمرية الأولى سلام البشابشة، وعمرها 5 أعوام، من حضانة “صف ومرجوحة”، حيث قدّمت عملًا فنيًا باسم “توريكا”، تخيّلت فيه سيارة أحلامها على شكل أرنب تطير بها إلى قوس قزح وتقفز بين الغيوم. وفاز زيد المدني، وعمره 11 عامًا، من مدرسة عمّان الوطنية، عن الفئة العمرية الثانية، حيث قدّم عملًا فنيًا باسم “Toyota Phoenix”، تخيّل فيه سيارة الأحلام على شكل طائر العنقاء الأسطوري تعمل بالطاقة الشمسية وتسير على الطرقات والسماء بكل سلاسة. أما عن الفئة العمرية الثالثة، فقد فازت ميرا الحنيطي، وعمرها 15 عامًا، من المدرسة الأهلية للبنات، حيث قدّمت عملًا فنيًا باسم “Toyota Dream Machine”، تخيّلت فيه آلة مستقبلية من تويوتا ستحقق للناس حلم السفر حول كوكب الأرض والفضاء المليء بالألغاز. وحصل الفائز بالمركز الأول من كل فئة على أحدث موديل من جهاز iPad.

ونظرًا للمخاوف المستمرة المتعلقة بالصحة والسلامة التي منعت “المركزية تويوتا” من استضافة حفل الإعلان عن الجوائز كالمعتاد، فقد تم الإعلان عن أسماء الفائزين عبر صفحات الشركة على منصات التواصل الاجتماعي.

 عن “الشركة المركزية للتجارة والسيارات”:

تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” و”بايك” وشاحنات “هينو” في الأردن ودراجات ياماها. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

أظهرت “المركزية” التزامها الراسخ تجاه دعم المبادئ الأساسية لعلامة “تويوتا”، والتي تشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وتترجم “المركزية” هذه المبادئ من خلال الخدمات الاستثنائية التي تقدمها، فضلاً عن مجموعة القيم المؤسسية التي تلتزم بها. ومن خلال تشكيلة الموديلات الواسعة، تلبي “تويوتا” مختلف توقعات العملاء ومتطلباتهم، حيث تشكّل كل سيارة من سياراتها عاملاً مكمّلاً لأسلوب حياة العميل، وتعكس ملامح شخصيته الفريدة.

أيونك إليكتريك 2020