المساعد للعمليات يرعى حفل الإفطار السنوي لمتقاعدي الأمن العام

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 12:09 صباحًا

صراحة نيوز – رعى مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد عبيد الله المعايطة الإفطار الرمضاني السنوي لمتقاعدي الأمن العام اليوم في قيادة أمن إقليم العاصمة بحضور قائد أمن اقليم العاصمة العميد ناهض المقابلة و مدراء الشرطة وعدد كبير من ضباط الأمن العام.

وأكد العميد المعايطة بعد أن أدى المدعوون صلاة المغرب جماعة وتناولوا وجبة الإفطار في ساحة قيادة أمن إقليم العاصمة، إن هذا الحفل يأتي ضمن توجيهات جلالة الملك المعظم في التواصل مع رفقاء السلاح و تجسيدا لسياسة مديرية الأمن العام الدائمة مع المتقاعدين الذين لم يتوانوا يوما عن تقديم الغالي والنفيس في سبيل رفعة الوطن والحفاظ على أمنه وأسسوا لتطوير خدماته خلال فترات عملهم .

بدوره شكر اللواء المتقاعد عايد العجرمي جهاز الأمن العام على جهوده في استمرار هذه العادة الطيبة و هذه البادرة بتنظيم الإفطار السنوي للمتقاعدين لما له من أهمية تتمثل في ربط الماضي بالحاضر والتقاء زملاء الخدمة في مختلف إداراة الجهاز وأماكن عملهم خلال السنوات الماضية، وفرصة لتبادل الذكريات مع زملاء الواجب والعطاء.

من جهة أخرى قال اللواء المتقاعد اللواء عدنان الشمايلة أنه يشعر بالعزة والفخر كلما تذكر السنوات التي قضاها في جهاز الأمن العام وأنه لابد من أن يأتي اليوم ليترجل الفارس ليفسح المجال أمام رفقاء السلاح ليستمروا في مسيرة البناء والعطاء.

و قام الحضور جميعا بقراءة الفاتحة على أرواح شهدائنا من الجيش العربي و كل الأجهزة الأمنية الذين ارتقوا إلى العلياء أثناء تأديتهم الواجب في خدمة الوطن.

2019-05-09
صراحة الاردنية