المشا ركة في الانتخابات واجب وطني …

صراحة الاردنية
2020-09-22T12:48:04+03:00
أقلام
22 سبتمبر 2020
34443362679252374916300 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – بقلم المهندس سميرحباشنه

ونحن على أبوابِ الانتخابات النيابية فإنني أتمنى على الأردنيين جميعاً أن يشاركوا مشاركةً فعالةً وإيجابية بالذهاب إلى صناديق الاقتراع ،واختيار الأنسب من بين المرشحين ،وفق معايير الكفاءة والنزاهة والقدرةِ على الخدمة العامة. والمعيار الأهم مدى الالتزام بمُثلِ وأهداف الدولةِ العليا….
فالمرحلةُ دقيقة، والتحدياتُ الداخلية والإقليمية كبيرة ..وهو ما يُحتّمُ علينا أن نرسلَ إلى مجلس النواب مَن يمثلنا بحقْ، ويحملُ همومَنا وأولوياتنا. ليكونَ المجلسُ عوناً للمواطنيين وقادراً على حمل المسؤوليه كسلطة فعليه للتشريع والرقابه ،وفق اسس موضوعيه بعيده عن المناكفه والمكاسب الصغيره والشخصيه .
مجلس نواب يقف وراء جلالة الملك لإحباط كل محاولات النيلِ من الأردن وتهديد سلامتهِ وأمنه. بل وانجاز طموحات الاردنيين بحياة افضل ودرء خطر آفتي الفقر والبطاله والانتقال الى مجتمع الاكتفاء والوفره .
ان الأردن ايها الساده يمر بمرحله دقيقه محليا واقليمياً فلنكن مع بلدنا ليخرج معافى وأكثر قوه .ولنبتعد عن السلوكيات العدميه والسلبيه فعدم المشاركه أمر سلبي ُمضر ..
وبعد/علينا جميعاً كلٌ من موقعِه أن نُغَّلب أولوياتنا الوطنية، لمواجهة المصاعب الاقتصادية الذي قد زاد من حِدتها فيروس “كورونا”، وأن نبقى بيقظةٍ تامة لحمايةِ بلدنا والذود عنه.وأن لا نلتفتَ إلى الإشاعاتِ والاكاذيب والتي لاتصمد امام ماهو على الارض من طموحات كبيره يلتقي عندها فكر الملك وتطلعات شعبه .
وبعد،،، واجبٌ علينا جميعاً أن نحملَ رايةَ الوطن الغالي.

والله ومصلحةُ الأردن من وراءِ القصد،،