Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

المعلمون يبدأون اضرابا جزئيا يوم الخميس المقبل

صراحة الاردنية
اخبار الاردن
21 أبريل 2018
البنك التجاري الأردني

sd - صراحة نيوز - SarahaNewsصراحة نيوز – أعلن مجلس نقابة المعلمين الأردنيين عن تنفيذ إضراب جزئي عن الدوام حديد يوم الخميس المقبل يبدأ بنهاية الحصة الثالثة، وذلك ضمن إجراءات جديدة للنقابة ضد نظام الخدمة المدنية الذي وصفته بالـ”المشروع الشيطاني”.

وعقد مجلس النقابة اليوم السبت اجتماعا طارئا مع رؤساء الفروع، “لبحث آخر مستجدات مطالب المعلمين وتجهيز خطة تصعيدية للمرحلة المقبلة في حال عدم تجاوب الحكومة مع مطالبها”، وفق بيان صادر عن النقابة.

البنك الأهلي الأردني

وأشار البيان إلى أن الاجتماع خلص إلى تشكيل لجنة إدارة أزمة مكونة من مجلس النقابة ورؤساء الفروع خاصة بتعديلات نظام الخدمة المدنية وباقي مطالب المعلمين. وتحديد يوم الخميس الموافق 26 / 4 / 2018م اضرابا جزئيا عن الدوام يبدأ بنهاية الحصة الثالثة، كما تم تحديد يوم الاثنين 30 / 4 / 2018م وقفة احتجاجية أمام مبنى رئاسة الوزراء على الدوار الرابع(دوار المعلم) الساعة الواحدة ظهرا.

وحذر المجلس مما وصفها بـ”المماطلة والتسويف والعمل على قتل الوقت  في التجاوب الجاد مع مطالب المعلمين المشروعة”، مهددا بـ”بإجراءات تصعيدية أعلى، وأن كل الخيارات متاحة”.

نص بيان النقابة اليوم

إن نظام الخدمة المدنية الجديد مشروع شيطاني يستهدف أمن الوطن، ويحاول تقويض أركان الدولة الأردنية، ولن نسمح بالتآمر على وطننا وقيادتنا وشعبنا، المعلمون هم جيش الوطن الأول وبناة الأجيال والأوطان نهيب بزملائنا وزميلاتنا الالتزام بكافة قرارات النقابة والاستعداد لجميع الخيارات القادمة، وندعو جميع مؤسسات المجتمع المدني للوقوف مع نقابة المعلمين للحفاظ على أمن الوطن ورفض هذه المخططات التي تستهدف وطننا وأمنه واستقراره، والأيام القليلة القادمة ستشهد إجراءات جديدة لنقابة المعلمين الأردنيين في الذود عن وطننا وشعبنا وقيادتنا.

أيونك إليكتريك 2020