الملكية الأردنية تبدأ تشغيِل رحلاتها من مطار إسطنبول الجديد في السابع من الشهر الجاري

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأربعاء 3 أبريل 2019 - 2:32 مساءً

صراحة نيوز –  تبدأ شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية يوم السابع من شهر نيسان الجاري بتشغيل رحلاتها الجوية في تركيا من مطار إسطنبول الجديد والذي يُعد واحداً من أكبر المطارات في أوروبا والعالم.

وأوضحت الملكية الأردنية أنها ستشغل آخر رحلة لها إلى مطار أتاتورك في الرابع من شهر نيسان الجاري، فيما ستكون رحلتي الخامس والسادس من الشهر ذاته عبر مطار صبيحة الدولي، قرب إسطنبول.

وسيوفر المطار الجديد، وهو الثالث في مدينة إسطنبول، تجربة سفر متميزة للمسافرين في ضوء التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها العديدة المستخدمة في إجراءات السفر، بالإضافة إلى وجود خدمة الانترنت المجاني داخل مرافق المطار، وتوفر أنظمة مرور سريعة وعمليات حديثة لمناولة الأمتعة، وخدمة العربات المتاحة لجميع الركاب بسعر زهيد.

ودعت الملكية الأردنية مسافريها المغادرين من إسطنبول للحضور إلى المطار الجديد قبل مواعيد رحلاتهم بثلاث ساعات تفادياً للتأخر عن أوقات إقلاع الطائرات.

وسيتمكن مسافرو درجة “كراون” مع الملكية الأردنية من استخدام صالة رجال الأعمال في المطار والإفادة من الخدمات المتميزة التي تقدمها للركاب مثل خدمة المسار السريع للقادمين والمغادرين، حبث تشغل الملكية الأردنية 9 رحلات أسبوعياً بين عمان وإسطنبول بالإضافة إلى 16 رحلة أسبوعياً عبر اتفاقيتها بالرمز المشترك مع الخطوط الجوية التركية.

يُشار إلى أن مطار إسطنبول الجديد سيكون قادراً في المرحلة الأولى على استيعاب 90 مليون مسافر سنوياً، ومن المتوقع أن يرتفع عدد المسافرين إلى 200 مليون في عام 2023، وهو يضم ستة مدرجات، ويتسع إلى 114 طائرة في آن واحد وبإمكانه التعامل مع 3000 رحلة يومياً إلى نحو 350 مدينة حول العالم.

2019-04-03 2019-04-03
صراحة الاردنية