الملكية الأردنية تتيح لمسافري الدرجة السياحية استخدام صالة رجال الأعمال بخصم يصل الى 50%

image_pdfimage_print

صراحة نيوز –  توفر شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تسهيلات إضافية لمسافريها على الدرجة السياحية بمنحهم فُرصة الحصول على قسيمة الدخول إلى صالة درجة رجال الأعمال (كراون) التابعة للشركة بمطار الملكة علياء الدولي، حيث يمكن شراء هذه القسيمة مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com وبنسبة خصم تصل إلى 50% من سعر القسيمة الذي يدفعهُ المسافر في المطار.

كما يستطيع المسافر أن يشتري إلكترونياً مجموعة من قسائم الدُخول إلى صالة (كراون)  Lounge Pass بخصومات تتزايد قيمتها كلما أرتفع عدد  القسائم المُشتراه، وذلك لإستخدامها في رحلاته القادمة والانتفاع من خدمات هذه الصالة قبل موعد الرحلة وبأسعار زهيدة.

ويَحظى زوار صالة (كراون) بالعديد من المميزات والخدمات الراقية، سيما مع وجود بوفيه طعام مفتوح على مدار الساعة تقدم فيه مجموعة متنوعة من الأطباق الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة والفواكة والحلويات والمشروبات بمختلف أنواعها.

وتتوفرفي الصالة أماكن مناسبة للجلوس والراحة قبل موعد الرحلة، فهي تقع في مكان مميز ومُطل على منطقة المطاعم والسوق الحرة في مبنى المطار، كما تُعد بمثابة مركز للأعمال بما تشتمل عليه من تسهيلات مُصممة خصيصاً لخدمة المسافرين؛ مثل الإتصال اللاسلكي Wi-Fi وغرفة مجهزة بالحواسيب وغرفة صغيرة للإجتماعات، وغيرها.

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر قال ” إننا في الملكية الأردنية نحرص وبأقصى طاقاتنا على تقديم كل ما هو أفضل لمسافرينا منذ بداية رحلاتهم لضمان تلبية احتياجاتهم قبل صعودهم إلى الطائرة، ونعتقد أن هذه الخدمة تقع في دائرة إهتماماتهم وسوف تُساعد على تبسيط إجراءات سفرهم ” .

وأضاف أن الملكية الأردنية تهدف من هذه الخدمة إلى توفير ميزات إضافية لمسافري الدرجة السياحية، تمكنهم من الحصول على الراحة والرفاهية بأقل الأسعار لهم ولعائلاتهم والإستفادة من حزمة قسائم الدخول عند التخطيط لرحلاتهم المقبلة، مؤكداً أن الشركة ستُواصل خلال العام 2018 تقديم عروض مجزية على أسعار تذاكر السفر إلى مختلف المحطات على شبكتها الجوية.

وبالإضافة إلى الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية يستطيع المُسافرون شراء هذه الخدمة بخصومات مجزية أيضاً من خلال مركز الإتصال التابع للشركة ومكاتب مبيعات الملكية الأردنية داخل الأردن وفي المحطات الخارجية.

2018-01-02 2018-01-02
صراحة الاردنية