الملكية الأردنية تكرم 100 سيدة بمناسبة يوم الأم بمركز هيا الثقافي

image_pdfimage_print

صراحة نيوز –  أقامت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية احتفالاً بمناسبة يوم الأم بالتعاون مع مركز هيا الثقافي بحضور 100 سيدة من الأمهات، والذي جاء تعبير عن التقدير للدور الكبير والمهم الذي يؤدينه السيدات في خدمة عائلاتهن والمجتمع المحلي.

وقد شارك الأمهات في فقرات حفل مجموعة من موظفي الملكية الأردنية والقائمين على مركز هيا الثقافي، وحضرت المشاركات الفعاليات المختلفة التي أقامها المركز تحت عنوان “ أنتِ الأغلى”، كما قُدمت للأمهات اللواتي ترعاهن جمعية الأوائل في الهاشمي الشمالي وجمعية الأمل الخيرية في جبل عمان هدايا رمزية.

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر قال أن الملكية الأردنية تُنظم هذه المناسبات الإجتماعية باعتبارها الناقل الوطني للأردن وإحدى المؤسسات العريقة، وهي جزء فاعل من المجتمع الأردني، مشيراً أن هذه المبادرة تأتي إيماناً من الملكية الأردنية بضرورة التفاعل الإيجابي مع المجتمع الذي تعمل فيه والمشاركة في مختلف النشاطات والفعاليات المحلية، مؤكداً أن هدفنا إدخال السرور والبهجة إلى نفوس الأمهات بهذه المناسبة الخاصة.

وأضاف أن الملكية الأردنية تنفذ سنوياً في إطار مساعيها لإدامة التفاعل مع المجتمع وكجزء من واجبها ومسؤولياتها المجتمعية العديد من البرامج والأعمال الخيرية ذات الوجوه المتنوعة والرامية إلى مساعدة المحتاجين في عمان وفي مختلف محافظات المملكة.

المدير العام لمركز هيا الثقافي ديالا الخمرة قالت : “نحن سعداء بوجود الأمهات معنا في مبادرة “أنتِ الأغلى” كونهن شريكات دائمات لنا في مسيرتنا الهادفة الى انشاء جيل قيادي وكفؤ، وهذه الفعالية تعبير عن تقديرنا لهؤلاء الأمهات المتفانيات وهي شكر بسيط لهن أمام كل ما يعطينه، ونحن نتقدم بالشكر الجزيل الى الملكية الأردنية على دعمها المستمر لهذه الفعالية وحرصها على إدخال البهجة الى قلوب الأمهات والأطفال.” 

2018-03-26
صراحة الاردنية