المناصير : سمعتنا في المقام الأول وقريبا بنزين ” ٩٨ ” في السوق الأردني

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 7:27 مساءً

صراحة نيوز – أكد مدير عام شركة المناصير للزيوت والمحروقات، المهندس ياسر المناصير حرص مجموعة المناصير المحافظة على السمعة التي اكتسبتها منذ انطلاقها قبل نحو ١٨ عاما لافتا إلى ان شركة المناصير لا تتحمل اية مسؤوليات بخصوص سلامة وجودة المحروقات كونها ملتزمة بالمواصفات التي تحددها الجهة المختصة.

وكشف المناصير خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم ان الشركة تحملت التبعات القانونية لما جرى حيث أعادت بواخر محملة بالبنزين كانت ترسو بميناء العقبة وطلبت عودة أخرى كانت بالطريق لأنها مخالفة للمواصفات الجديدة ونجم عن ذلك رفع قضايا من قبلنا ومن قبل الشركات الموردة.

وشدد المناصير بحضور نائبه رامز خوري والمستشار زيد الكايد ونقيب أصحاب محطات المحروقات م نهار سعيدات على أهمية تحرير السوق ليلمس المواطنين نتائج المنافسة بالسعر الجودة لافتا إلى ان فكرة تحرير السوق لم تتبلور بشكلها النهائي وهناك نقاش مع الحكومة بهذا الصدد.

وكشف المناصير عن توجه الشركه لتوفير بنزين ٩٨ مطابق للمواصفات الاردنية موضحا ان شركة المناصير التسويقية خالية الطرف من الضرر الذي لحق في شمعات الاحتراق ‘البواجي’ في بعض من مركبات المواطنين، وقال ان بنزين اوكتان 90، 95 الموجوده حاليا في خزانتها مطابقة للمواصفات الجديدة .

كما لفت الى أن تقرير شركة SGS، كشف مطابقة البنزين المستورد للمواصفة مع وجود نسبة من مادة الحديد، والتي لم تكن تدرجها المواصفة مؤكدا ان الشركة اعادت شحنة بنزين ٩٠ قد استوردتها في الفترة الأخيرة، بسبب تغيير مؤسسة المواصفات والمقاييس للمواصفة الاردنية.

وقال ان تغيير المواصفة احدث اشكالية مع الجهة الموردة للشحنة ومع الشركة.

2019-01-08
صراحة الاردنية