تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

المنتدى العالمي للوسطية يدعو المجتمع الدولي الى مواجهة غطرسة دولة الاحتلال في فلسطين

صراحة الاردنية
اخبار الاردن
16 مايو 2021
البنك التجاري الأردني
تنزيل 31 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – استنكر المنتدى العالمي للوسطية يالجرائم  المستمرة التي تقترفها قوات افحتلال ضد المواطنين الآمنين في الأراضي الفلسطينية .

ودعا في بيان اصدره اليوم المنظمات الدولية والمنظمات الحقوقية والإنسانية إلى التحرك العاجل لوقف  إنتهاك دولة الكيان الصهيوني للقوانين الدولية والإنسانية واستهتارها بكافة القيم التي دعت إليها الأعراف الدينية والمواثيق الإنسانية الدولية وإلى ضرورة حماية المواطنين والأطفال والشيوخ والنساء من خطر الآلة الصهيونية العسكرية.

نص البيان 

بيان صادر عن المنتدى العالمي للوسطية
حول ما يجري في غزة العزّة
    يتابع المنتدى العالمي للوسطية باهتمام عميق تطورات الإعتداءات الإجرامية المتسارعة على المواطنين الآمنين في قطاع غزة وعلى الممتلكات الخاصة والعامة وتخريب البُنى التحتية لقطاع غزة وجوارها وكذلك تدمير مكاتب وسائل الإعلام العالمية، وذلك في إطار سياسة ممنهجة لحجب الحقائق عما يجري من قتل وتدمير للإنسان والممتلكات في أرض فلسطين العربية، حيث يقوم الطيران الحربي الصهيوني بقتل الأطفال والشيوخ والنساء بغارات متتابعة هادفاً من ذلك الإبادة الجماعية للإنسان الفلسطيني، ضارباً عرض الحائط بالقوانين الدولية والإنسانية.
البنك الأهلي الأردني
    وأمام هذا الوضع الأليم، فإن المنتدى العالمي للوسطية يستنكر هذه الجرائم المستمرة ضد المواطنين الآمنين، ويدعو المنظمات الدولية والمنظمات الحقوقية والإنسانية إلى التحرك العاجل لوقف  إنتهاك دولة الكيان الصهيوني للقوانين الدولية والإنسانية واستهتارها بكافة القيم التي دعت إليها الأعراف الدينية والمواثيق الإنسانية الدولية، ويدعو إلى ضرورة حماية المواطنين والأطفال والشيوخ والنساء من خطر الآلة الصهيونية العسكرية.
    إن ما يجرى الآن في غزة من عمليات قتل وإبادة جماعية هو امتداد لسياسة ممنهجة ومبرمجة لدولة الكيان الصهيوني المحتل منذ عام 1948 وحتى الآن.
    إننا في المنتدى العالمي للوسطية ندعو الدول العربية والإسلامية ودول العالم الحرإلى ضرورة الضغط على الكيان الصهيوني لفتح المعابر الحدودية من أجل تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة من غذاء ودواء، في الوقت الذي نطالب فيه التوقف فوراً عن اجراءات التطبيع مع الكيان الصهيوني الذي يحاول التغلغل في البلاد العربية والإسلامية بأهداف عسكرية وأمنية وسياسية واقتصادية واجتماعية، الأمر الذي يدعونا جميعاً إلى اغلاق كل المنافذ أمامه ليكون معزولاً عن الجميع، لعل ذاك يسهم في دحره وقهره وتراجعه.
     كما يهيب المنتدى العالمي للوسطية بكافة منظمات المجتمع المدني المحلية والعربية والإسلامية والدولية الوقوف صفاً واحداً لشجب العدوان الآثم والتضامن مع الشعب العربي الفلسطيني في نضاله العادل ضد الإحتلال الصهيوني من أجل إقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
ونسأل الله تعالى أن يكشف عن إخواننا في فلسطين والقدس وغزة الكرب ويعجل بالفرج القريب 
” والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون “
” وسيعلم الذين ظلموا أيّ منقلبٍ ينقلبون “
                                                                                      الأمين العام
                                                                             م. مروان الفاعوري