“المهندسين”تُعلن نتائج انتخابات المرحلة الثانية ..اسماء

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الخميس 1 مارس 2018 - 10:08 صباحًا

صراحة نيوز – قال نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع ان النقابة انهت نصف انتخابات الشعب الهندسية وذلك بإجراء انتخابات شعب (العمارة، الكهرباء والكيماوي)، واصفا هذه الانتخابات بالمرحلة الثانية والاهم كون مجالس الشعب الهندسية هي المخولة بتنظيم ممارسة المهنة حسب الاختصاصات.

واضاف ان هذه الممارسة الديمقراطية العريقة التي يمارسها المهندسون اليوم مضى عليها أكثر من 60 عاما في صرح وطني شامخ نعتز به، معربا عن اعتزازه بالمستوى الراقي الذي وصلت اليه التجربة الديمقراطية في النقابة وبالمنافسة الشريفة بين القوائم الانتخابية المختلفة، داعيا المهندسين الى المشاركة الفاعلة في انتخابات الشعب الهندسية الثلاث الاخرى، مقدما التهنئة للمهندسين الفائزين بمقاعد مجالس الشعب الهندسية (العمارة، الكهرباء والكيماوي) وهيئاتها المركزية.

وكان رئيس لجنة ادارة انتخابات النقابة المهندس خالد القدومي قد اعلن بعد منتصف ليلة الاربعاء/الخميس عن انتهاء مرحلة الفرز للشعب الثلاث، حيث جاءت النتائج على النحو الاتي:

فاز بمقاعد مجلس شعبة الهندسة المعمارية كلا من :

محمد الاشقر، رولا الاسير، ايمن العمايرة، عماد الدباس، ماهر شلبك، احمد صيام، رائد التل

وفاز بعضوية الهيئة المركزية لشعبة الهندسة المعمارية كلا من:

ايمن زعيتر، بلال حماد، بشار البيطار، ميساء الشوملي، علي ابو غنيمة، فارس بقاعين، رائد وهبة، جمانة المفلح، رانيا قطيشات، خلود عربيات، اسيد العيطان،سمير العمارين، محمود صايمة، رامي الارناؤوط، منال قطيشات، احمد القريوتي.

فيما فاز بمقاعد مجلس شعبة الهندسة الكهربائية كلا من :

د. مالك العمايرة، عبد الباسط صالح، اسماء السلمان، ناصر الزعبي، ساخي عبدالله، عدنان العمري، محمود نصر

وفاز بعضوية الهيئة المركزية لشعبة الهندسة الكهربائية كلا من: 

شكيب عودة الله، محمود الفرارجة، فيصل وريكات، عصام الجراح، ايمن شريم، د.غازي السكر، د.محمد العناتي، محمود الحوامدة، د.واصف السلعوس، د. محمد العبابنة، ابراهيم جميعان، ايمن الحاج، انغام الرمحي، محمد ابو زعرور، فراس كنعان، دعاء خريم، عماد امين، محمد ابو رياش، هيثم شقرة، مازن البيطار.

اما في مجلس شعبة الهندسة الكيماوية فقد فاز كلا من:

د.ليندا الحمود، احمد البريزات، ماهر جمعة، اميرة نوارة، محمد المحاميد، امجد قاسم، د.زياد ابو الرب

وفاز بعضوية الهيئة المركزية لشعبة الهندسة الكيماوية كلا من: 

ثابت ابو حلاوة، ايمان عباسي، محمد البوريني، اماني ابو كبير، عصام الدحلة، محمد الحروب، محمد ابو حمور

وكان المهندس القدومي قد اعلن في وقت سابق أن عدد المقترعين في صناديق شعبة الهندسة المعمارية بلغ 2008 مهندسا ومهندسة، وفي الشعبة الكيميائية 888، وفي الشعبة الكهربائية 2663 مهندسا ومهندسة، مشيرا إلى أن عدد المقترعين الكلي في المركز الرئيس للنقابة وفي كافة المحافظات بلغ 5559 مهندسا ومهندسة من أصل 24507، وبنسبة مشاركة بلغت 23%. 

يذكر ان الهيئات العامة للشعب الهندسية (المدني، والميكانيك، والمناجم والتعدين) تنعقد اليوم الخميس حيث تناقش التقرير السنوي للشعبة لعام 2017، ووضع السياسة العامة لمجلس الشعبة لسنة 2018 ومناقشة أمور ممارسة المهنة المتعلقة بأقسام وفروع الشعبة واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها، وتسمية لجان الاشراف على صناديق الاقتراع في انتخابات الشعبة، بينما تقام انتخاباتها غدا الجمعة.

2018-03-01 2018-03-01
صراحة الاردنية