Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

المهندسين الأردنيين : انحدار مدوٍّ لمواقف دول عربية تجاه القضية الفلسطينية

صراحة الاردنية
2020-08-13T22:21:19+03:00
اخبار الاردن
13 أغسطس 2020
البنك التجاري الأردني
2e0f4fbb8498492e24fef350bbccd83f4178109451856021455 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز- أكدت نقابة المهندسين الأردنيين في بيان اصدرته اليوم موقفها الثابت من رفضها وتصدّيها لكافة اشكال التطبيع مع العدو الصهيوني الرسمي منها والشعبي .

وقالت في البيان انحدار مدوٍّ لمواقف دول عربية تجاه قضية الأمة الأولى “قضية فلسطين”، وسعي حثيث للتطبيع مع العدو الصهيوني وإقامة علاقات مع القتلة والمجرمين.

نص البيان

البنك الأهلي الأردني

بيان صادر عن نقابة المهندسين الأردنيين

انحدار مدوٍّ لمواقف دول عربية تجاه قضية الأمة الأولى “قضية فلسطين”، وسعي حثيث للتطبيع مع العدو الصهيوني وإقامة علاقات مع القتلة والمجرمين.

وكما أن وباء التطبيع يجتاح المنطقة بشكل يستفز مشاعر كل عربي حرّ شريف، بل كل انسان يحمل مشاعر الانسانية والحرية والعدالة.

ونقابة المهندسين الأردنيين إذ تؤكد موقفها المؤكد والثابت من رفضها وتصدّيها لكافة اشكال التطبيع مع العدو الصهيوني الرسمي منها والشعبي، لتعلن للأمة جمعاء ولأبناء الوطن الشرفاء ولحراس الذاكرة في فلسطين الحبيبة عن إيمانها العميق بحتمية الانتصار على هذا العدو الغاصب ومشروعه الصهيوني التوسعي، وقناعتها الأكيدة بأن فجر الأمة سيولد من جديد رغم هذا السواد والبؤس والانحدار التي تعاني منه الأمة.

وبكل معاني الفخر والاعتزاز، تتوجه نقابة المهندسين الأردنيين إلى شعبنا الاردني البطل، بتحية اجلال وإكبار على مواقفه الدائمة في رفض التطبيع مع العدو الصهيوني وكافة الاتفاقيات الموقعة معه، ومن خلاله تحية إكبار واجلال الى اهلنا في فلسطين الحبيبة حراس الأرض والذاكرة والهوية، ومعا نحو النصر الذي يرونه بعيدا ونراه قريبا.

عاش الأردن حراً عربياً ديموقراطيا..
عاشت فلسطين حرةً عربية من النهر الى البحر، وعاصمتها القدس
المجد للشهداء.. الحرية للأسرى والبواسل

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265