“المهندسين” والمناصير لتكنولوجيا المعلومات توقعان اتفاقية تعاون

صراحة الاردنية
اخبار الاردن
28 أكتوبر 2020

thumbnail 4 6 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – وقعت نقابة المهندسين الاردنيين، ومجموعة المناصير لتكنولوجيا المعلومات، اتفاقية تعاون في مجال تنفيذ برامج تدريبية مشتركة، بحضور نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي، وممثل مجموعة المناصير السيد علي الابراهيم.

 وقال نقيب المهندسين إن العلاقة التي تربط النقابة بمجموعة المناصير، علاقة استراتيجية وتاريخية ممتدة، مبينا أن المجموعة من الأعمدة الاساسية المهمة في الاقتصاد الاردني.

 وأشار الى ان برامج التدريب المختلفة بين النقابة والمجموعة تعتبر موضع فخر واعتزاز، لافتًا الى ان الظروف الاقتصادية الحالية الناتجة عن الأزمة الاقتصادية وجائحة كورونا تستدعي الالتفات نحو تطوير وتحفيز الذات عبر برامج التدريب المختلفة، واعداد الشباب وتأهيلهم للمرحلة القادمة.

 بدوره، أكد ممثل مجموعة المناصير لتكنولوجيا المعلومات السيد علي الابراهيم، اعتزاز المجموعة بالتعاون الدائم مع نقابة المهندسين، مشيرا الى ان الاتفاقية ستكون مصدرا لبناء العلاقات الممتدة بين الجانبين.

 وتهدف الاتفاقية الى عقد وتنظيم الدورات التدريبية في مجالات تكنولوجيا المعلومات بما يساهم في تنمية مهارات وكفاءات المهندسين.

 وحضر الاتفاقية، أمين عام النقابة المهندس علي ناصر، ومدير مركز تدريب المهندسين المهندسة سمر الكيلاني، وممثلين عن الجانبين.