المهندس اليعقوب يُعلن برنامج كتلة التغيير لانتخابات المقاولين

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 24 مارس 2018 - 9:14 مساءً

صراحة نيوز – اعلن اليوم  المهندس أحمد اليعقوب رئيس  كتلة التغيير لانتخابات نقابة المقاولين التي ستجري يوم الجمعة المقبل البرنامج الانتخابي للكتلة لافتا الى ان البرنامج يركز على تعضيم الانجازات التي حققتها النقابة في الدورات الماضية والبناء عليها من خلال استراتيجية عمل للمجلس الثالث والعشرون.

واضاف ان الكتله ستعمل مع كافة الجهات الحكومية والخاصة لايجاد لمشكلة تاخر صرف المستحقات المالية للمقاولين من قبل الحكومة، ومايرافق ذلك من عدم تمكن اصحاب العمل من عمل الترتيبات المالية اللازمة للصرف على المشاريع، وذلك من خلال ايجا دالية لضمان التدفق النقدي للمشاريع في حال اخفاق اصحاب العمل عن الدفع وبالتنسيق مع الحكومة والبنوك وشركات التأمين.

واشار م.اليعقوب ان الكتلة ستعمل على انهاء ملف العمالة من خلال تطوير الية التشغيل واستخدام العمالة وتفعيل الاتفاقيات الموقعة بين النقابة ووزارة العمل.

وبين ان الكتلة ستعمل على تعديل قانون النقابة ونظامها الداخلي بما يضمن انشاء هيئة مركزية منتخبة، واصدار نظانم العمل في القطاع الخاص، وتفعيل اللامركزية في ادارة النقابة من خلال تنظيم عمل فروع النقابة واعطاء الصلاحيات اللازمة للجان الفروع المنتخبة، واصدار نظام صندوق طوارئ.

وتضمن البرنامج الانتخابي للكتلة انجاز الارشف الالكترونية لكافة الوثائق وتطوير الموقع الالكتروني للنقابة والربط الالكتروني مع دائرة العطاءات الحكومية للوصول الى انجاز معاملات التصنيف الكترونيا للتخفيف من الاعباء الملقاة على المقاولين.

واكدت الكتلة على اهمية الدور الوطني للنقابة، ودعم النشاطات التي تتعلق بالقضية الفلسطينية والقضايا العربية والاسلامية، ومقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني.

وتضم كلتة التغيير التي يرأسها اليعقوب كل من المهندس ايمن الخضيري لمنصب نائب النقيب والاعضاء المهندسين رفيق مراد وعبدالحكيم البستنجي وعزمي زريقات وفؤاد الدويري وحيدر الخزاعي وسائد الشايب وياسين الطراونة.

2018-03-24 2018-03-24
صراحة الاردنية