المهندس سمارة الزعبي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – اكد نقيب المهندسين الاردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي اعتزاز النقابة بالعلاقات الطيبة التي تربط الاردن بدولة الكويت الشقيقة مشيدا بمواقف دولة الكويت الداعمة للاردن والساعية الى لم الشمل العربي.

جاء ذلك خلال استقبال نقيب المهندسين الاردنيين للسيد فهد الجاسم الرئيس التنفيذي لشركة زين – الاردن، والتي تعتبر احدى الشركات التابعة لمجموعة زين الكويتية، وشارك في استقبال الجاسم والوفد المرافق له كلا من نائب النقيب المهندس فوزي مسعد وامين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة والمدير التنفيذي لصندوق التقاعد المهندس محمد مجدلاوي.

ولفت المهندس الزعبي خلال اللقاء الى دور النقابة الفاعل في المملكة للمطالبة بالاصلاح الشامل ومحاربة كافة اشكال الفساد، وتعزيز موقف الدولة الاردنية في رفض صفقة القرن ودعم القضية الفلسطينية.

وأضاف ان دور شركة زين في التنمية كبير وان هناك مجالات وافاق تعاون كثيرة بين النقابة والشركة على رأسها تعزيز التعاون في مجال تدريب وتشغيل المهندسين وفي مجال دعم المشاريع الريادية وفي مجال المسؤولية الاجتماعية.

من جهته اكد السيد فهد الجاسم الرئيس التنفيذي لشركة زين –الاردن على عمق العلاقات بين الشركة والنقابة واصفا اياها بالاستراتيجية.

وأشاد الجاسم بدور نقابة المهندسين التنموي والاجتماعي، متعهدا بمزيد من الدعم للنقابة في مجال التدريب والتشغيل واتمتة اجراءات العمل في النقابة بالاضافة الى وسائل الدفع الالكتروني وتحسين العروض المقدمة للمهندسين.

بدوره أشار نائب نقيب المهندسين المهندس فوزي مسعد الى توجه النقابة نحو التحول الالكتروني وان هناك افاق كبيرة للتعاون مع شركة زين في هذا المجال، مشيدا بتميز الشركة في خدماتها وما تقدمه للمجتمع الاردني.

وحضر اللقاء من شركة زين المدير التنفيذي لدائرة المبيعات عبد المجيد العدوان ورئيس العمليات في الشركة المهندس يوسف أبو مطاوع.

2018-07-02 2018-07-02
صراحة الاردنية