المومني : نريد اعلاما يسعى للحقيقة

صراحة نيوز – أكد  وزير الدولة لشؤون الإعلام الدكتور محمد المومني أن المجتمع الأردني يثق بإعلامه الوطني الذي يعمل بمهنية ويقدم صورة نقية قائمة على الموضوعية.

جاء ذلك خلال رعايته حفلا اقامته جميعة المذيعين الاردنيين بمناسبة يوم المذيع الاردني والذي تم خلاله تكريم عدد من الزميلات المذيعات الأردنيات .

وأضاف  نريد اعلاما يسعى للحقيقة وليس اعلاما يتجاوز على الغير ويغتال الشخصية ويثير الفتن  مؤكدا أن الأردن استطاع أن يتجاوز التحديات بالإعلام الملتزم الذي ينشر الحقيقة ويدرك دوره الوطني بكل حرية ومسؤولية .

وقال ان  القامات الإعلامية الأردنية التي يتم تكريمها اليوم والأخريات من المذيعات وزملائهم من المذيعين تستحق التقدير لكونها دخلت البيوت وعززت الثقة بالخطاب الاعلامي بكل مسؤولية ووطنية   وأننا نعتز بالمذيعات المكرمات اللواتي يمثلن رصيداً لهذا الوطن.

وردا على اقتراح لرئيس الجمعية الزميل محمد العضايلة الذي أكد على أهمية وجود مظلة قانونية لهم قال المومني ان الأمر يتطلب التشاور مع الهيئة الادارية للجمعية للوصول الى تفاهمات ضمن الاطر القانونية والدستورية .

من جهته ارتجل رئيس الجمعية الزميل محمد العضايلة كلمة أكد فيها على رسالة  المذيعين الاردنيين في خدمة الوطن والمواطن لافتا الى وجود أكثر من 400 مذيع ومذيعة وان من الأهمية ان يكون لهم مظلة قانونية لحماية مكتسباتهم والارتقاء بادائهم المهني معربا عن أمله بانشاء نقابة  خاصة بهم .

واضاف العضايلة  إن ثورة الاتصالات الجديدة غيرت العالم الأمر الذي تطلب منا أن نواكب المستجدات في ميدان المرئي والمسموع لكي نحافظ على الرسالة الإعلامية التي تبني الوطن بحس مسؤول  مؤكدا  أن رسالة الإعلام شبيهة برسالة المعلم كونها لاتتوقف عند حدود  ومشيداً بدور المرأة الأردنية فيما تقدمه من نجاحات في رسالة العمل الإعلامي.

كما القت الزميل  المذيعة عبير الزبن كلمة بإسم المكرمات قالت فيها إن النجاح في رسالة الإعلام لا يقوم على الأمنيات فهي موجهة للعالم ويتحقق ذلك عندما نواجه الحجة بالحجة بكل حرية ومسؤولية.

وأشادت الزميلة الزبن بالمرأة الأردنية لما تقدمه من جهد كبير كونها راعية الأسرة وتسعى لتحقيق النجاح في حياتها من خلال العطاء الموصول الذي لا يتوقف عند حدود.

2018-04-12 2018-04-12
صراحة الاردنية