النائبان عطية وغيشان يخالفان توجهات زميلهم ابو رمان بخصوص الضرائب

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – خالف النائبان خليل عطية ونبيل غيشان توجهات زميلهم النائب معتز ابو رمان حينما قاما بالتوقيع على مذكرة تبنها الاخير تدعو الحكومة الى التراجع عن قراراها القاضي بفرض ضرائب جديدة على الأدوية .

وتمثلت مخالفتهما باضافتهما عبارة بانهم مع المذكرة على ان يشمل ذلك حميع قرارات الرفع التي اتخذتها الحكومة وتطال مئات السلع الاساسية .

وفيما كتب النائب عطية بمحاذات توقيعه ( أوافق على هذه المذكرة وكذلك انا ضد الرفع جميع السلع على المواطن الفقير ) كتب النائب نبيل غيشان ( اوافق على هذه المذكرة على ان تشمل جميع قرارات الرفع على كافة السلع )

المعلومات المتوفرة اشارت الى ان 81 نائبا وقعوا على المذكرة التي تبناها النائب ابو رمان على اعتبار انها تدعو الحكومة الى التراجع عن فرض ضريبة على السلع حيث يأتي توقيع المذكرة بعدما قررت الحكومة تأجيل فرض الضريبة على الأدوية لمدة شهر استجابة لطلب نقابة الصيادلة والنقابات المهنية وتشكيل لجنة لاعادة دراسة القرار تُمثل فيها النقابة .

ولم يتسنى معرفة موقف النواب الذين وقعوا على المذكرة من توجهات النائبين عطية وغيشان والذي يعني في حالة دعهم لموقفهما بداية العمل النيابي المؤثر لاقالة الحكومة .

2018-01-21
صراحة الاردنية