النائب أبو رمان : رؤيا حرفت المغزى و المعنى لمقابلتي

صراحة نيوز – قال النائب معتز أبو رمان ان قناة رؤيا تجافي المصداقيه الإعلاميه بتجزئة مقاطع قصيره و جمل غير مكتمله للفيديو الساخر الذي نشرته مؤخرا دون أن تظهر الحوار الذي دار بينه و بين رئيس هيئة مكافحة الفساد و رئيس ديوان المحاسبة .!

وبين ابو رمان ان الفيديو مجتزأ من لقاء رئيس و أعضاء اللجنة المالية في مجلس النواب ، و حيث عملت قناة رؤيا على تحريف المغزى و المعنى ، من أجل تسويق حلقه ساخره بعنوان #تشويش_واضح..!

واضاف أبور رمان في منشور على صفحته على “فيسبوك” 

” كان الأجدر بقناة رؤيا أن تراعي دورها الإعلامي في نقل الحقيقة لجهودي الرقابية والاستجوابية في متابعة دور الهيئة في ملاحقة قضايا الفساد واستهجاني لاغلاق ملفات الفساد والتي تظهر جليا في الفيديو المكتمل والذي قامت القناة للأسف بتجزأته لتنتقص بذلك النزاهة التي تراعيها المؤسسات الإعلامية”

و هذا و كان النائب في تلك الجلسه قد وجه عدة أسئلة استجوابية مطالبا التوضيح المالي ؛ و إعادة التحقق من القضايا التي أغلقت و أبدى تحفظة على تقليص عدد القضايا المحولة للادعاء العام مما نتج عنه ارتفاع حدة النقاش ومغادرتة الجلسة ، ليتقدم بشكوى رسميه الى رئيس مجلس النواب والذي رفعها بدوره الى دولة رئيس الوزراء.

و ختم النائب على صفحته بقوله ..

“وفيما يلي الحلقه كاملة اعرضها على صفحتي حتى يكون الاعلام منصف ونزيه وغير مضلل للمواطن ؛ في الوقت الذي حاولت فيه قناة رؤيا اغتيال المواقف الوطنية المدافعة عن حقوق الشعب والتي ما غفلت عنها يوما”

2018-03-31
صراحة الاردنية