النائب الزغول يُبرز وثائق من مكتب خاص لإثبات عدم مخالفة بناءه للقوانين ويصف فيديو الرزي بالردح

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – رد النائب كمال الزغول على اتهام عضو مجلس أمانة عمان بشرى الرزي له بمخالفته لقوانين البناء بإبرازه وثائق صادرة عن مكتب مساحة خاص في منتصف شهر تشرين الثاني من العام الماضي ليثبت عدم مخالفة بناء له في منطقة عبدون لقوانين البناء الممعتمدة من قبل أمانة عمان وفق ما نشرته مواقع اخبارية

وبحسب الزغول فان البناء قائم منذ عام 1980 وما تم اعمال صيانة وترميم وأن الانذار الموجه له لم يكن بسبب اعتدائه على الشارع العام وانما لتأخر تقديم المخططات. وما قامت به الرزي من تصوير فيديو يُظهر وضع اعمدة تابعة للبناء في ممر للمشاة وادعائها بالتهجم عليها من قبل من يعملون لديه وتقديمها شكوى بحقه هو اساءة لمجلس النواب لافتا الى انه فضل الصمت لحين تقديم وثائق تثبت عدم اعتدائه على الشارع العام او مخالفته نظام الأبنية والابتعاد عن اسلوب الردح على حد وصفه.

وكان مصدرمسؤول في أمانة عمان أكد عقب تداول الفيديو رفضه لأي إساءة أو تطاول على أي عضو من أعضاء مجلس أمانة عمان خلال قيامه بواجبه.

وأضاف المصدر أن عضو مجلس الأمانة عن منطقة زهران بشرى الرزي الزعبي كانت تقوم بواجبها للتأكد من تصويب مخالفة انشائية تعود ملكيتها للنائب والتي كان قد اتخذ قرار بشأنها من خلال اللجنة المحلية لمنطقة زهران لافتا الى ان اللجنة المحلية وجهت إنذارا لوجود مخالفة تتعلق في البناء في الارتداد الأمامي والاعتداء على جزء من الرصيف ومؤكدا أن الأمانة ستتابع إجراءاتها القانونية .

خبراء مختصون عاينوا موقع البناءء  أكدوا وجود المخالفة وان الوثائق التي ابرزها لا تعد وثائق رسمية بكونها صادرة عن مكتب مساحة خاص مستغربين رد النائب باعتبار كشف هذه المخالفة بمثابة اساءة لمجلس النواب فيما توقع البعض ان تعالج الأمانة المخالفة مقابل غرامة مالية 

فيديو الرزي 

2018-03-13
صراحة الاردنية