النائب السابق حواري: مرة أخرى وعاشرة…

لم يبق لديكم رسائل غير اخلاقية غير ان تتهموني باني سبب كورونا

صراحة الاردنية
2020-11-07T18:48:20+02:00
اخبار الاردن
7 نوفمبر 2020
46482340 2009344029180483 2323690316315492352 o - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز- قال النائب السابق أندريه حواري الذي يخوض انتخابات مجلس النواب التاسع عشر في اولى العاصمة عمان لم ولن تتوقف ماكينات الفبركة والكذب والتزوير في هذه المعركة الانتخابية، التي تمنيناها أن تكون محترمة، نخوضها بكل أخلاق وإلتزام.

جاء ذلك في بيان اصدره ردا على المحاولات المتكررة التي تستهدف التشكيك في مواقفه وكان آخرها تداول مقطع فيديو بأنه زار كنيس يهودي في البرازيل خلال زيارة كان قد قام بها قبل ثلاث سنوات حيث أكد أنه فيديو مزور تم العبث بالترجمة الحقيقية والعبث تقنيا باضافة صورة الشمعدان اليهودي على يمينه أثناء المقابلة المتلفزة.

وأضاف في بيانه ” لن ألتفت لفبركاتكم، وتزوير فيديوهات للنيل من سمعتي ، واراهن أنه لم يبق لديكم رسائل غير أخلاقية توجهوها لي غير أن تتهمونني بأنني سبب الكورونا “.

وكانت صراحة نيوز نشرت امس الفيديو الذي قال عنه أنه مزور وكذلك الفيديو الذي وصلنا منه وأكد انه النسخة غير المزورة حيث نعيد نشرهما في ادناه إضافة لفيديو  ثالث يجري تداوله على أنه للمكان الذي زاره 

نص البيان 

بسم الله الرحمن الرحيم
مرة أخرى وعاشرة…
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6)…صدق الله العظيم.
لم ولن تتوقف ماكينات الفبركة والكذب والتزوير في هذه المعركة الانتخابية، التي تمنيناها أن تكون محترمة، نخوضها بكل أخلاق وإلتزام.
نعم…لقد زرت البرازيل قبل ثلاثة سنوات عندما كنت رئيسا للجنة السياحة النيابية وعلى حسابي الشخصي من أجل دعم بلادي ومن أجل خدمة السياحة الاردنية وتنسيق حملات سياحية برازيلية إلى الاردن، لقناعتي أن السياحة البرازيلية من افضل الجهات التي يجب أن نستهدفها.
وثانيا؛ نعم…زرت كنيسة مسيحية تمثل أكبر طائفة مسيحية في البرازيل نحو 56 مليون برازيلي من أجل تشجيع السياحة الدينية.
وثالثا؛ نعم….رتبت هذه الزيارة للكنيسة برفقة سفيرنا في البرازيل الدبلوماسي الماهر مالك الطوال، وحظيت بتغطية إعلامية واسعة في الاعلام البرازيلي.
ورابعا؛ نعم…سوف أستمر في خدمة بلدي الاردن في الموضوع السياحي، ولن ألتفت لفبركاتكم، وتزوير فيديوهات للنيل من سمعتي، حيث إنتظر المزورون ثلاثة سنوات لاخراج هذا الفيديو المزور.
وخامسا…؛ أراهن أنه لم يبق لديكم رسائل غير أخلاقية توجهوها لي غير أن تتهمونني بأنني سبب الكورونا.
وسادسا؛…. لم يبق على الانتخابات سوى ايام معدودة، وبعدها سوف تنتهي هذه الافلام القذرة، ومهما كانت النتائج، فسوف أبقى في خندق خدمة وطني في الموضوعات التي تعود عليه بالفائدة وخاصة في القطاع السياحي.
وسابعا؛…لن تعطلنا أفلامكم السخيفة عن الاستمرار في العمل السياسي والوطني، ولن نكون يوما إلا أوفياء للأردن مثلما نحن أوفياء لفلسطين وقضيتنا العادلة.
وثامنا؛…هذا هو الفيديو الحقيقي مع الترجمة الصحيحة، وشهادة أخونا العزيز مالك الطوال….
المحامي أندريه حواري العزوني….

الفيديو الذي اكد انه مزور 

الفيديو الذي وردنا منه 

فيديو المكان