النائب السعود : اللوبي الصهيوني يضغط لمنع وفد برلماني زيارة بريطانيا

2019-07-03T14:51:16+02:00
2019-07-03T14:52:03+02:00
اخبار الاردن
3 يوليو 2019
thumb - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – أعرب رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود عن استنكاره لما تم تداوله عبر عدد من وسائل الاعلام البريطانية بشأنه تزامنا مع زيارة الوفد البرلماني الذي سيتوجه للعاصمة البريطانية لندن برئاسته قريبا.

حديث السعود جاء خلال تصريح صحفي له اليوم الأربعاء، حيث بين ان ما تم تداوله عبر تلك الوسائل الإعلامية المدفوعة من قبل اللوبي الصهيوني في بريطانيا حول عدد من العناوين التي الصقت به من معاداة للسامية ودعم المقاومة الفلسطينية او حتى مناهضة حقوق المرأة وفقا للنظرة والقوانين الأوروبية انما هو شرف له كنائب لا يعيبه التعبير عن مواقفه الداعمة للمقاومة الفلسطينية الساعية لتحقيق مصيرها وصولا لدولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشريف ، لافتا الى انه ليس بالجديد على اللوبي الصهيوني ان يضع العراقيل امام عمل اللجنة سيما زيارتها البرلمانية المزمعة.


وزاد ان مواقفه كانت ولا زالت ثابتة تجاه الحفاظ على الثوابت الوطنية والدينية تجاه منظومة الأعراف والقيم وحقوق الانسان مثله مثل العديد من الوطنيين الاحرار.


ولفت الى ان زيارة الوفد البرلماني المزمعة للندن قريبا ستبقى قائمة لثقته المطلقة بالشعب البريطاني الصديق وممثليهم من السياسيين والبرلمانيين، مؤكدا ان احترام الرأي والرأي الاخر عنوان حقيقي يتداخل في العديد من العلاقات بين الافراد على اختلاف مستوياتهم.