Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

النائب الفرجات ..كلمة وازنة في مناقشة بيان حكومة الخصاونة .. فيديو

هل يحمل بشر للوطن بشارة خير وأمل

صراحة الاردنية
2021-01-17T00:12:12+02:00
نواب واعيان
17 يناير 2021
البنك التجاري الأردني
98989 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – وصف مراقبون الكلمة التي القاها النائب محمود الفرجات خلال جلسات مناقشة مجلس النواب لبيان حكومة الدكتور بشر الخصاونة بالكلمة الوازنة .

البنك الأهلي الأردني

واضاف أن تراجع ثقة الناس بمجلس النواب وأعضائه بالحكومة، طامة كبرى، محذرا من استمرار أزمة الثقة.

وتساءل .. هل يحمل بشر للوطن بشارة خير وأمل

ودعا الفرجات في كلمته الى وضع خطة عاجلة لمعالجة الاضرار وايقاف اي نزيف أو هدر والتراجع الحاصل والتعثر المالي والذي قال انه لا يتم الا بإيقاف الفساد المستشري والضرب على يد المفسدين الذين الى الان يتمرغون في وحل المكاسب والمناصب على حساب مقدرات الوطن والمواطنين .

كما دعا الى استنفار القدرات والطاقات والموارد البشرية مهما كان نوعها وحجم قدراتها ضمن خطة مرسومة وواضحة المعالم بقيادتنا الهاشمية وبوجود حكومة مسؤولة وأمينة على مصلحة الوطن أولا والمواطن ووجود مجلس نواب فاعل ومتابع ومغير ومسائلا للحكومة بمهنية وموضوعية بعيدا عن المناكفة أو حب الظهور لا سمح الله .

وقال لن ينجح وطن من دون مواطن فاعل متفاعل ومنتج ولن تقوم للاردن قائمة كما تعلمون ما لم نوقف الفساد المستشري والمحسوبية والهدر .

واضاف لن يعود للاردن قوته وسمعته كما كان بدون تعليم ومخرجات تعليمية متميزة ومجال صحي ونوعي وبيئة استثمارية جاذبة ومواطن آمن على نفسه وماله وعرضه ومستقبل أبنائه لا مكان فيه للبلطجية واصحاب السوابق وكل من يرى في الوطن مطمعا أو فريسة .

وقال لدينا شاب استثنائي وقولها بتجرد تام يتوقد حماسا للعطاء ويتميز بمهارات مختلفة وعصرية وطموحات لا سقف لها ولا حدود وخبرات استثنائية في كل المجالات كنا نصدرها يوما لكل الدنيا مشددا على اهمية اعداد استراتيجيات وطنية  لاستنهاض همم الشباب الاردني ومعالجة كافة الاختلالات في المجالات كافة .

واضاف موجها حديثه للحكومة والنواب ” سنسأل جميعا يوم القيامة عن كل مريض وجائع وعار وفقير وقفوهم انهم مسؤولون  اتقوا الله في انفسكم اتقوا الله في شعبكم .

أيونك إليكتريك 2020