Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

النائب الكعابنة تثير لجنة تطوير اعلام الديوان الملكي وأمينه العام ينفي تشكيلها

الحمارنة : لجنة عصف ذهني شكلها الديوان وليست للتطوير

صراحة الاردنية
2020-01-07T18:08:23+02:00
اخبار الاردن
7 يناير 2020
البنك التجاري الأردني
تنزيل 7 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –

قالت النائب رسمية الكعابنة أن أمين عام الديوان الملكي محمد الكركي أكد في رد له على استفسار لها بشأن خبر تداولته بعض وسائل الاعلام بتشكيل لجنة من قبل مستشار جلالة الملك  للسياسات والإعلام  كمال الناصر لتطوير اعلام الديوان الملكي بأنه لم يصدر عن  الديوان الملكي ولم يتم تشكيل لجنة  بهذا الخصوص .

جاء ذلك خلال اجتماع للجنة المالية اليوم الثلاثاء لمناقشة موازنة الديوان الملكي .

واضافت انه اكد بعدم معرفته مصدر الخبر لافتا في ذات الوقت وان ما جرى كان مجرد حوار لافتا ايضا الى ان أي لجنة يجب ان يكون لها موازنة وهو الأمر الذي لم يحصل .

وقال ايضا بحسب الكعابنة إن نقابة الصحفيين وأصحاب المواقع دائماً بينا وبينهم تشاركيه وتعاون في كثير من الأزمات .

وفي ذات السياق قال الدكتور مصطفى الحمارنه تعقيبا على الخبر أن الديوان لم يشكل لجنة لتطوير الاعلام  مؤكدا في تصريح له لـ “موقع عمون”  بانه تم شكل مجموعة للعصف الذهني .

واضاف الحمارنة    ان مجموعة العصف الذهني والتي ضمت بحسب الخبر فنانين وممثلين وكتاب مقالات واستثنت نقابة الصحفيين وجمعية المذيعين الاردنيين واصحاب اختصاص في مهنة الصحافة” ستقدم تصوراتها وارائها حول الاعلام والاتصال لصاحب القرار ” .

وعاد الحمارنة في تصريحه بالتاكيد ان مجموعة العصف الذهني  شكلها الديوان الملكي وبدأت عملها وستنتهي فور تقديم التصورات وأنها عقدت اجتماعات عدة خلال الفترة الماضية دون ان يُعطي المزيد من التوضيح بخصوص الدائرة التي شكلت مجموعة العصف الذهني من دوائر الديوان الملكي واستثنت من استثنتهم من اصحاب الاختصاص  .

متابعون فسروا ما جرى من تصريحات لعدد من المسؤولين المعنيين التي جاءت عقب تداول الخبر الذي أثار حفيظة الصحفيين بانه  تراجع عن خطأ جسيم مس قطاع الصحافة خاصة وان تعاملهم مع اعلام الديوان الملكي  ليس بسوية واحدة ويخضع للعلاقات الشخصية .

البنك الأهلي الأردني
أيونك إليكتريك 2020