النائب عطية يرثي الشهيد أبو ليلى .. فيديو

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الجمعة 29 مارس 2019 - 1:44 صباحًا

صراحة نيوز – حيا النائب خليل عطيه الشعب الفلسطيني الذي يقف في وجه الاحتلال الصهيوني الغاشم 

وقال النائب خليل عطيه خلال مشاركته في عرس الشهيد البطل عمر ابوليلى الذي نظمته جمعيه كفر قدوم واهالي الزاويه وبديا في مجمع النقابات المهنيه ان الشهيد البطل عمر ابوليلى جاء في الزمن المستحيل واعاد لامتنا العربيه الامل بالانتصار ،مشيدا ببطوله ابوليلى والذي اذل جيش الصهاينه واثبت لامتنا العربيه بان جيش الصهاينه وكيانهم الغاصب اوهن من بيت العنكبوت فهم جبناء اوغاد يتحصنون بالعتاد والسلاح والجدر ولكن ابوليلى والابطال ارعب جنود الصهاينه .

وشدد عطيه ان الشهداء هم اكرم الناس وهم من ينيرون الطريق لتحرير فلسطين .

وقال عطيه ان امتنا العربيه بدات تفيق وان بوادر رايات النصر على الصهاينه تلوح في الافق .

كما وجه عطيه التحيه الى والده الشهيد عمر التي قدمت للعالم درسا في البطوله والفداء والصبر على فقدان الغالي كما حيا عطيه والد الشهيد واهل بلدته وجميع اهالي كفر قدوم والزاويه .

وثمن عطيه مواقف جلاله الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن القدس وحمايه المقدسات الاسلاميه والمسيحيه في القدس .مشددا ان الشعب الاردني يقف خلف جلاله الملك في مواقفه المسانده للشعب الفلسطيني وحمايه المسجد الاقصى .

واشاد عطيه باهل غزه الذين يسطرون اروع الملاحم البطوليه في مقاومه الاحتلال الصهيوني .معتبرا ان غزه قاهره الغزاه ستهزم جيش الصهاينه .

وقال عطيه ان القدس عربيه وهي عاصمه الدوله الفلسطينيه المستقله كما هي الجولان عربيه سوريه .واكد عطيه ان وعود ترامب ستنعكس وبالا على الصهاينه لان الامه قادره على النصر ودحر الغزاه وهذا اليوم اقترب .

وطالب عطيه من الامه العربيه الوقوف بشكل فعلي لدعم الشعب الفلسطيني الذي يقدم ابنائه التضحيات من اجل دحر الاحتلال الصهيوني عن فلسطين ..

كما وجه الشكر الى اهالي كفر قدوم والزاويه على اقامه العرس الشهيد .وحيا الشعب الاردني الذي يقف صلبا للدفاع عن فلسطين .

2019-03-29
صراحة الاردنية