الناشط السياسي والنقابي المهندس عبد العزيز الهنداوي يخوض الانتخابات في ثالثة اربد

صراحة الاردنية
انتخابات 2020
25 سبتمبر 2020

118851975 602989697052043 8007345989279423277 n - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – اعلن الناشط السياسي والنقابي المهندس عبد العزيز الهنداوي خوض انتخابت مجلس النواب التاسع عشر التي ستجري يوم العاشر من شهر تشرين الثاني المقبل .

ووجه المهندس الهنداوي بيانا الى ابناء لوائي بني هبيد والمزار الشمالي يدعوهم الى دعمه ومؤازرته تاليا نصه 

أهلي وسندي و محطّ أملي، أبناء لوائي بني عبيد والمزار الشمالي الأكارم

السلام عليكم وعلى الاردن وطناً ننشد له العلا فلا نقبل له الا العزة، ولا نرضى لأهله الا الكرامة.

مؤمناً أن الوطن يبنى بالسواعد القوية الأمينة، منحازاً لأبنائه وهمومهم ووجعهم وحقهم بوطن العدالة والأمان والحرية، مدركاً أن ترميم العلاقة والثقة بين الأردنيين ومؤسساتهم التشريعية ضرورة ملحة لإستعادة زمان أردني سرق بريقه وألقه فاسدون وعابثون وطارئون وتجار سياسة وتباع أقتصاد وأهل تكسب!

حريصاً على رد إضطراب البوصلة، ليعود البرلمان إلى حقيقة دوره وكامل سلطته: تشريعاً ورقابةً وأداةَ تحقيق العدالة الاجتماعية والتنموية. راسخ القناعة أن النائب الحق صوت الناس وعينهم، وهو الأمين رقابياً على حاضرهم وقوتهم، وتشريعياً على مستقبلهم وأبنائهم.

موجوعاً، كما أنتم والحال واحد، إذ نقرأ من دفاتر همومنا واقعاً يستدعي التغيير عاجلاً لا آجلاً، واقعاً يستدعي معالجة جادة في قطاعات التعليم والصحة والبنية التحتية والزراعة والبيئة والتنمية الاجتماعية ورعاية الشباب وجهود محاربة الفقر والبطالة.

أيها العون والسند، واثقاً بكم أهلاً وعزوةً وأحبةً، قد عقدت العزم، متكلاً من بعد الله على مساندتكم ومتسلحاً بعزائمكم وهممكم، على الترشح لعضوية مجلس النواب التاسع عشر عن الدائرة الثالثة – محافظة اربد وخوض غمار الإنتخابات البرلمانية القادمة ضمن قائمةٍ قبلةُ بوصلتها خدمة المواطن ومصلحة الوطن وثوابت الأمة، وشرطُ عضويتها النزاهة والكفاءة والارادة والقدرة، وبرنامجُ عملها يلتزم بآمال الأردنيين وتطلعاتهم إلى حياة كريمة وطموحاتهم بغد أردني لا مكان في دولتهم فيه لفاسد، دولة متنها الحرية وسيادة القانون والعدل والعدالة الإجتماعية ببعديها: الإنصاف وتكافؤ الفرص

وفقنا واياكم الله لما فيه خير هذا الوطن وصلاحه،،،

اخوكم المهندس عبد العزيز الهنداوي