النشامى الى الدور النهائي بعد فوزه على الأهلي المصري 2-1 ..في بطولة الاندية العربية فيديو

صراحة نيوز – انتقل فريق الفيصلي الى الدور النهائي في بطولة الاندية العربية التي تجري في مصر بعد فوزه على الأهلي المصري بنتيجة 2-1 حيث تمكن الفريق المصري من احراز الهدف اليتيم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني .

وسجل الهدف الأول للفيصلي دومنيك من رأسية متقنه عند الدقيقة (26) في حين سجل الهدف الثاني مدافع الأهلي أحمد فتحي عند الدقيقة (37) خطأ في مرماه.

وقدم الفيصلي خلال مشواره في الدور الأول اداء متطورا ومباريات للذكرى، وحصد 9 نقاط كاملة وسجل 4 أهداف ودخل مرماه هدف، بعد الفوز على الأهلي المصري 1-0 سجله اللاعب يوسف الرواشدة، وعلى نصر حسين داي الجزائري 1-0 سجله المحترف دومينيك، وعلى الوحدة الإماراتي بهدفين للمحترفين لوكاس والليبي الزوي. التشكيلتان

الفيصلي: معتز ياسين، إبراهيم الزواهرة، ياسر الرواشدة، عدي زهران، إبراهيم دلدوم، بهاء عبدالرحمن، دومنيك، يوسف الرواشدة، خليل بني عطية، لوكاس، وأكرم الزوي.

الأهلي: شريف اكرامي، رامي ربيعة، أحمد فتحي، محمد هاني، حسام غالي، حسام عاشور، صالح جمعة، عمر بركات، عمرو جمال، وليد أزارو. ويقام نصف النهائي الآخر بين الفتح الرباطي المغربي والترجي التونسي الخميس، فيما تقام المباراة النهائية للبطولة الأحد على ستاد برج العرب.

الغد 

2017-08-02
صراحة الاردنية