النشامى يستعدون لمواجهة فيتنام

صراحة نيوز – اجرى المنتخب الوطني لكرة القدم مساء أمس، اولى تدريباته في مدينة سايجون الفيتنامية استعدادا لمواجهة اصحاب الارض الثلاثاء المقبلأ ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2019.

وركز الجهاز الفني بقيادة الدكتور عبدالله المسفر خلال التدريبات، على التعامل مع الكرة تحت الضغط هجومياً ودفاعياً، الى جانب نقل اللعب والبناء للامام.

وبحسب الموقع الألكتروني لإتحاد كرة القدم، أكد د.المسفر في حديثه مع اللاعبين اهمية استغلال الفرص امام المرمى، مشيراً الى وصول المنتخب المتكرر الى منطقة الجزاء امام العراق وهونج كونج ودياً، دون ترجمة ذلك الى اهداف.

وشهد التدريب الذي بدأ بعمليات الاحماء تحت اشراف الروماني كريم مالوش، مشاركة جميع اللاعبين، فيما قاد العراقي سمير شاكر تمارين حراس المرمى.

في المقابل، ركز المدرب العام جمال ابو عابد والمدرب عبدالله ابو زمع على تطبيق بعض النقاط التكتيكية خلال التدريب، خاصة فيما يتعلق باسترجاع الكرة والضغط على حاملها الى جانب استغلال المساحات.

بدوره، أكد مدير المنتخب اسامة طلال الذي تفقد أمس، كافة الملاعب التدريبية والاستاد الذي سيحتضن لقاء الثلاثاء، تواصل التنسيق مع الاتحاد الفيتنامي لتوفير متطلبات النشامى والتي حددها الاتحاد منذ نحو شهر تقريباً.

اضاف: وضعنا في عين الاعتبار مواجهة بعض المفاجآت لحظة وصولنا الى سايجون، ونتجاوز ذلك تدريجيا بعد تغيير ملعب التدريبات والتفاصيل المتفق عليها جانباً.

وعن الملعب الرئيسي الذي سيحتضن اللقاء، اوضح طلال «الارضية متضررة من الامطار، والمرافق غير مؤهلة بالشكل المطلوب.. واليوم -أمس- سيقام عليه لقاء ودي بين فريق المدينة ومنافس استرالي، ما يزيد من سوء العشب، وقد ابلغنا لاتحاد الفيتنامي بكل هذه الملاحظات».

الى ذلك، عقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبين، استعرض خلاله النقاط التحليلية لمواجهة هونج كونج والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وركز د.المسفر خلال الاجتماع على بعض الجوانب السلبية واهمية عدم تكرارها امام فيتنام، مشيداً بالعديد من النقاط الايجابية التي ظهرت وضرورة تعزيزها.

ويأخذ لقاء النشامى ونظيره الفيتنامي في سايجون اهمية بالغة للمنتخب الوطني الذي يتصدر المجموعة الثالثة بعد فوزه في الجولة الاولى على كمبوديا 7-0 مع تعادل افغانستان وفيتنام 1-1.

من جهة اخرى، ينتظر ان يلتحق رئيس وفد المنتخب الوطني في فيتنام، عضو مجلس ادارة الاتحاد سمير منصور بتجمع النشامى في سايجون قادماً من العاصمة عمان، في ساعة متأخرة من مساء اليوم



تابعونا عبر تطبيق نبض
2017-06-10 2017-06-10
صراحة الاردنية