تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

الهنانده يلتقي جميعة المذيعين الأردنيين .. صور

صراحة الاردنية
2021-05-22T16:01:40+03:00
اخبار الاردن
22 مايو 2021
البنك التجاري الأردني
11 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – اشاد وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة بفرسان الكلمة من مذيعين ومذيعات الذين رفعوا اسم الوطن عاليا عبر الإذاعات والفضائيات الاردنية بتميز ادائهم وحرصهم على سمعة الوطن ومسيرته الخالدة منذ نشأة الإذاعة الاردنية وما زالوا يقومون بواجباتهم بكل حرفية .

thumbnail 6 2 - صراحة نيوز - SarahaNews

وأكد خلال لقاء جمعه اليوم برئيس جمعية المذيعين الاردنيين الزميل محمد العضايلة وعدد من اعضاء الهيئة الإدارية على الدور الكبير الذي تضطلع الجمعية  في مجالات التدريب وتنظيم عقد المؤتمرات والندوات الهادفة بالتعاون مع مختلف المؤسسات في القطاعين العام والخاص الى جانب مهامها الرئيسية في خدمة منتسبيها شأنها شأن العديد من الهيئات الريادية في الأردن .

البنك الأهلي الأردني

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات ذات الصلة بنشاطات الجمعية وأهمية التشبيك مع الوزارات والمؤسسات بصفتها الهيئة الرسمية التي تتولى شؤون الزملاء من متقاعدين وعاملين في مختلف المحطات الإذاعية والقنوات الفضائية حيث ابدى الهنانده استعداد الوزارة الى تقديم الدعم الريادي الذي يسهم في تطوير عمل الجمعية .

من جهته  قدم الزميل العضايلة ايجازا عن نشأة الجمعية ومسيرتها وغاياتها في خدمة  المذيعين والمذيعات من متقاعدين وعاملين وعن خططها المستقبلية استعدادا لإنطلاقة جديدة خلال الفترة القصيرة القادمة .

كذلك ابدى الزملاء اعضاء الهيئة الإدارية ماجد القرعان نائب رئيس الجمعية والأعضاء الدكتور نسيم ابو خضير وايمان ظاظا وسهير عبد القادر العديد من الأفكار والملاحظات التي تتعل بعمل الجمعية . 

thumbnail 1 10 - صراحة نيوز - SarahaNewsthumbnail 2 4 - صراحة نيوز - SarahaNewsthumbnail 20 - صراحة نيوز - SarahaNewsthumbnail 8 2 - صراحة نيوز - SarahaNewsthumbnail 9 2 - صراحة نيوز - SarahaNewsthumbnail 10 2 - صراحة نيوز - SarahaNewsthumbnail 12 2 - صراحة نيوز - SarahaNewsthumbnail 11 2 - صراحة نيوز - SarahaNews