الولايات المتحدة تدرس حظر دخول الأوروبيون اليها

11 مارس 2020
تنزيل 18 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – نقلت وكالات انباء ان الولايات المتحدة الأمريكية تدرس حظر دخول الأوروبيون اليها .

وكشفت وسائل إعلام أمريكية، نقلا عن مصادر طبية بأن الحالات المصابة بفيروس كورونا والتى تم رصدها، 1016 إصابة، بينما توفى 31 متأثرين بإصابتهم بالفيروس، وقبل ذلك، حذر رئيس بلدية نيويورك بيل دى بلازيو، من اضرار التدخين، قائلا: “إن التدخين أو استخدام السجائر الإلكترونية يجعل الناس أكثر عرضة لخطر المعاناة من أعراض حادة فور إصابتهم بفيروس كورونا”

وقال، في مؤتمر صحفى، فى وقت سابق يوم الأحد، إن المدخنين أكثر عرضة للخطر.

وعن مواجهة فيروس كورونا، قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إننا نقوم بعمل عظيم ضد فيروس كورونا، والوضع كان سيصبح أسوأ لولا تدخلنا الفعال، وتم تسجيل 600 إصابة و26 وفاة بفيروس كورونا حتى الآن.

وأضاف ترامب، أنه لا يعانى من أعراض فيروس كورونا، ويحض الأمريكيين على البقاء هادئين ويؤكد أن الفيروس سيزول، ونعمل بجد على أكثر من صعيد بخصوص فيروس كورونا.

وكانت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، قالت إن تقارير أفادت أن الرئيس دونالد ترامب “خائف” بسبب فيروس كورونا ويخشى أن يحاول الصحفيون الإصابة بالمرض عمداً من أجل نقله إليه.

وحاول الرئيس مرارًا وتكرارًا التقليل من المخاوف بشأن Covid-19 فى الأسابيع الأخيرة، حيث ناضلت إدارته لاحتواء الانتشار فى الولايات المتحدة وتأثيره على أسواق الأسهم العالمية.

فى العلن، أصرت إدارته على أن الفيروس تحت السيطرة، حيث قارنه الرئيس بتفشى الأنفلونزا الموسمية ورفض تقارير وسائل الإعلام المزعجة.

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض