اليابان بصدد اهداء 50 ألف تذكرة محلية للاجانب الذين يزورونها في الصيف المقبل

28 ديسمبر 2019

صرا1 1308545 - صراحة نيوز - SarahaNewsحة نيوز –

تظاهر عشرات المواطنين مساء اليوم، السبت، على الدوار الرابع رفضًا لاتفاقية استيراد الغاز من الاحتلال.

ولدأوا بالتجمع والهتاف عند الساعة الخامسة من مساء اليوم، وسط حضور أمني مكثف.

وطالب المتظاهرون بإسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال، محذرين من الأخطار المحدقة بالأردن في حال تم تنفيذ الاتفاقية والبدء باستيراد الغاز مطلع العام القادم.

ومن بين الهتافات “يا عمان بسبع جبال.. غاز العدو احتلال” و”غاز العدو مذلة” و”شعب الأردن ما بساوم.. شعب الأردن كله مقاوم” و”سمّع أصحاب القرار.. غاز العدو استعمار”.

وميدانيًا أيضًا، أحرق شبان محولي كهرباء يغذيان محطة الغاز الإسرائيلي في قرية ابسر أبو علي في اربد شمالي الأردن.

ونقلت وسائل إعلامية عن الأمن العام الأردني، قوله، إنه تم التحرك للموقع وتم إخماد الحريق من قبل مجموعات الدفاع المدني وتوجهت مجموعات الكهرباء للموقع لإجراء اللازم.

كشفت الخطوط الجوية اليابانية، الخميس، أنها ستطلق حملة لتقديم تذاكر طيران محلية مجانية ذهابا وإيابا لما يقارب 50 ألف أجنبي يزورون اليابان في الصيف المقبل.

وتراهن هذه المبادرة على تشجيع الأشخاص الذين يزورون اليابان، خلال أولمبياد طوكيو 2020، على السفر إلى المناطق الريفية في البلاد لتجربة مناطق الجذب المحلية.

ويشمل هذا البرنامج، الأعضاء الخارجيين من برنامج الأميال للخطوط الجوية اليابانية الذين سيقيمون في اليابان بين يوليو وسبتمبر من العام المقبل.

ويرتقب أن تبدأ الخطوط الجوية اليابانية في قبول الطلبات في أواخر فبراير، مع منح التذاكر المجانية على أساس الأسبقية.

وعقب ذلك، سيطلب من المتقدمين اختيار مطار طوكيو الدولي في هانيدا أو مطار أوساكا الدولي أو مطار كانساي الدولي كنقطة انطلاق واختيار مواعيد السفر المفضلة.

سيتم منحهم بعد ذلك تذاكر الطيران التي ستأخذهم من وإلى جهة يتم اختيارهم بواسطة الخطوط الجوية اليابانية من بين أربعة أماكن مرشحة.

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض