“اليوم التاسع ” خطاب لنصر الله عصر اليوم ..ماذا سيقول

25 أكتوبر 2019
ماذا سيقول نصرالله في اليوم التاسع من التظاهرات؟ - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –

قالت قناة المنار ان الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله سيتحدث عصر اليوم الجمعة حول التطورات الداخلية التي تشهدها لبنان

وعمد المتظاهرون صباح اليوم الجمعة حيث تدخل الاحتجاجات في يومها التاسع الى قطع الطرقات بين العاصمة والجنوب على أوتوستراد خلدة بالإطارات المشتعلة، وكذلك بين بيروت وجونية.

وتحدى المتظاهرون في ثورتهم، التي لا قائد لها سواهم، الأمطار الغزيرة وافترشوا الساحات، ونصبوا الخيم، مصرين على البقاء فيها حتى تحقيق المطالب، من بيروت وخصوصاً ساحتي الشهداء ورياض الصلح، إلى جل الديب شمال بيروت وصولاً إلى جونية وبلاد جبيل والبترون وطرابلس، وفي الجنوب، في صيدا وصور والنبطية وغيرها، إلى البقاع ولا سيما في بعلبك وزحلة والهرمل، وتخطى اللبنانيون الحواجز الطائفية والحزبية ولم تعد هناك من رموز مقدسة ومحرمات لا يمكن انتقادها.

ومساء الخميس، ساد توتر ساحة رياض الصلح وسط العاصمة اللبنانية بيروت، على إثر اختراق مجموعات حزبية، تابعة لـ “حزب الله” وحركة أمل، صفوف المتظاهرين، ما أدى إلى حصول تدافع ومواجهات مع المحتجين، وسقوط عدد من الجرحى. وأفاد ناشطون بأن حزب الله أرسل شباناً إلى الساحة ليهتفوا “كلن يعني كلن، نصر الله أشرف منن”، في إشارة إلى الأمين العام لـ “حزب الله” السيد حسن نصر الله. وتدخلت القوى الأمنية اللبنانية إلى الساحة حيث عملت على ضبط الأجواء.