اليوم الجمعة “الحرارة اعلى من معدلها بـ 7 درجات “

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – من المتوقع ان تسجل درجات الحرارة نهار اليوم الجمعة اعلى من معدلاتها بحوالي (6-7) درجات مئوية حيث تسود أجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في العاصمة عمان والبادية والسهول، وحارة جدا في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك فرصة ضعيفة أثناء النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء من المناطق الجنوبية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا. وفي ساعات الليل تكون الأجواء مائلة للدفء في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الاجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في العاصمة عمان والبادية والسهول، وحارة جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

يوم الاحد يطرأ نخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع استمرار الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في العاصمة عمان والبادية والسهول، وحارة جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية وفرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 22 الى 35 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 21 الى 34 وفي المناطق الوسطى من 23 الى 32 وفي المناطق الجنوبية من 20 الى 35 وفي مدينة العقبة من 29 الى 44 درجة مئوية .

2018-05-18 2018-05-18
صراحة الاردنية