Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

اليوم العالمي لإحياء ذكرى ضحايا حوادث الطرق

صراحة الاردنية
اخبار الاردن
18 نوفمبر 2017
البنك التجاري الأردني

MAIN Car accidents - صراحة نيوز - SarahaNewsصراحة نيوز – يشارك نادي السيارات الملكي الاردني بالتعاون مع الاتحاد الدولي للسيارات FIA “اليوم العالمي لإحياء ذكرى ضحايا حوادث الطرق” ، والذي يعقد في 19 تشرين الثاني 2017 ، هذا اليوم مخصص لنستذكر الـ 1.25 مليون شخص الذين يفقدون حياتهم نتيجة الحوادث على الطرق في العالم كل عام، و الـ 50 مليون شخص الذين يعانون من إصابات خطيرة نتيجة الحوادث وللشعور والتضامن مع أفراد الأسر والأحباء الذين تأثروا بشكل مأساوي جدا من هذه الحوادث كما انه مخصص ايضا للإشادة والتنوية بالدور المميز بطواقم الطوارئ والشرطة وأصحاب المهن الطبية الذين يتعاملون يومياً مع اشخاص تعرضوا الى اصابات او وفيات نتيجة حوادث الطرق.

الاصابات الناتجة من جراء الحوادث مفاجأة وعنيفة، تأثيرها بمعظم الحالات يكون طويل الأمد ان لم يكن ابدي. كل سنة ملايين الضحايا من كافة اصقاع الأرض يضافون الى القائمة الطويلة من ملايين ضحايا حوادث الطرق.

البنك الأهلي الأردني

لذلك سيكون موضوع هذا العام هو “هدفنا حتى عام 2020: تقليل عدد الوفيات والإصابات الخطيرة نتيجة حوادث الطرق بنسبة 50٪ “

وفي هذا السياق يكثف نادي السيارات الملكي الاردني برامجه التوعوية خلال هذا اليوم من خلال النشاطات التالية :

تزويد وسائل الاعلام المختلفة بخبر صحفي لتسليط الضوء على ضحايا حوادث الطرق حيث ان معظمهم من الفئة الشبابية كانوا ضحية نتيجة سرعة زائدة او اهمال او لامبالاة.

عرض فيديوهات قصيرة وبوسترات توعوية مع الهاشتاج # WDoR2017 على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي وحملة سلامة الشباب وخلال اللقاء الشبابي الشهري للسلامة المرورية الذي يعقد ضمن حملة سلامة الشباب 2017

توعية اعضاء النادي من خلال النشرة الشهرية التي ترسل للاعضاء.

أيونك إليكتريك 2020