انخفاض على درجات الحرارة اليوم وغدا

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 12 مايو 2018 - 10:28 صباحًا

صراحة نيوز –  تنخفض درجات الحرارة اليوم السبت، بشكل ملموس لتسجل أقل من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 4-5 درجات مئوية، وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئة في الأغوار والبحر الميت، وغائمة جزئياً الى غائمة، ويتوقع (بمشيئة الله) سقوط زخات متفرقة من الامطار في اجزاء من المناطق الغربية من المملكة، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية، بحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة.

وتستمر الأجواء غدا الاحد غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار في اجزاء من المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار على فترات في مناطق البادية تخف سرعتها تدريجياً خلال ساعات الليل.

ويوم الاثنين، ترتفع درجات الحرارة قليلاً مع ظهور غيوم منخفضة خلال ساعات الصباح في شمال المملكة، وتسود اجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 22- 14 درجة مئوية، المناطق الشمالية 21 – 14، المناطق الجنوبية 21 – 10، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 34 والصغرى 21 درجة مئوية.

2018-05-12 2018-05-12
صراحة الاردنية