انطلاق تصفيات القائد النهائية

5 أبريل 2019

tmmm - صراحة نيوز - SarahaNewsصراحة نيوز – انطلقت امس الخميس، في مدينة الحسين للشباب التصفيات النهائية ونهائيات بطولة القائد للمراكز الشبابية للعام الحالي والتي تنظمها وزارة الشباب بمناسبة العيد 57 لميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ، للشباب والشابات في كرة القدم وتنس الطاولة والشطرنج.

واسفرت نتائج نهائي تنس الطاولة للشباب عن فوز اللاعب محمد العمري من مديرية شباب اربد في المركز الاول واللاعب احمد الحسبان من مديرية شباب المفرق في المركز الثاني.

وفازت بالمركز الاول في منافسات تنس الطاولة للشابات اللاعبة ماريا الرشدان من مديرية شباب العقبة وحلت اللاعبة غدير القاضي من مديرية شباب العاصمة بالمركز الثاني ، اما نتائج لعبة الشطرنج فقد فاز بالمركز الاول للشباب اللاعب ثائر ابو الهيجاء من مديرية شباب البلقاء وحل في المركز الثاني اللاعب عبدالله العتوم من مديرية شباب جرش ، وللشابات فازت في المركز الاول اللاعبة لين بشايرة من مديرية شباب العاصمة وفي المركز الثاني اللاعبة لانا حيمور من مديرية شباب البلقاء.

وتختتم الجمعة منافسات كرة القدم للشابات حيث تأهل للمنافسات النهائية مديرية شباب الكرك و مديرية شباب العاصمة و مديرية شباب مادبا وسيتم خوض المنافسات النهائية بنظام المجموعات حيث سيحصد اللقب الفريق الحاصل على اكبر عدد من النقاط.

تنطلق الجمعة ايضاً منافسات كرة القدم للشباب بمشاركة 6 فرق تم تقسيمهم على مجموعتين وسيتأهل اول كل مجموعة للمباراة النهائية والتي ستقام في تمام الساعة 12 ظهر السبت برعاية وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان.