انطلاق مؤتمر الطاقة والكهرباء الاردني الكوري في عمان

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – انطلقت اليوم الاثنين في عمان فعاليات مؤتمر الطاقة والكهرباء الكوري الذي نظمه مركز الاعمال الكوري وشركة الكهرباء الكورية (كيبكو) بالتعاون مع جمعية مصنعي الكهربائيات الكورية بحضور سفير جمهورية كوريا في الاردن لي بوم يون ومهتمين بمجالات الطاقة من الجانبين الاردني والكوري.

ويهدف المؤتمر الى عرض التقنية الكورية في مجال الطاقة الكفؤة والنظيفة بالإضافة الى مجالات الطاقة الذكية وتشجيع التنمية في قطاع الطاقة المتجددة من خلال خلق فرص استثمارية وتحفيز العلاقات مع قطاع الطاقة في الاردن.

وتحدث مندوب شركة “كيبكو” هان سونغ خلال المؤتمر عن تاريخ الشركة وسيطرتها على سوق كوريا الكهربائي ومشاريع الشركة خارج كوريا من ضمنها الاردن بالإضافة الى تخصص الشركة في مجالات الطاقة والشبكات الذكية.

من جهته تحدث رئيس قسم عقود واتفاقيات التوريد في شركة الكهرباء الوطنية احمد الدهني عن استراتيجية الاردن في مجال الطاقة وقطاع الكهرباء الاردني واهم المشاريع في مجال الطاقة والطاقة المتجددة.

وتناول المؤتمر الذي استمر يوما واحدا التحديات الحالية في مجالي الطاقة والبيئة وبشكل خاص مصادر الطاقة البديلة، حيث عرضت الشركات الكورية لأحدث منتجاتها في مجالات الطاقة والكهرباء والحلول من اجل رفع سوية وكفاءة الطاقة، بالإضافة الى الطاقة الذكية مع عرض نماذج للأعمال في خارج كوريا بما في ذلك توليد الطاقة الجديدة والمتجددة وتطوير تقنيات الطاقة الذكية وخلق طاقة نظيفة فعالة. 

وعرضت شركة “تيدس” الكورية للحلول الذكية لقراءة العدادات الكهربائية، في حين قدمت شركة “تي دي ار” الكهربائية للتكنولوجيا شرحا لعزل النواقل الكهربائية، كما تحدث مندوبو شركة “دي يول” عن تقنية تصنيع المصابيح الموفرة للطاقة.

واقيم على هامش المؤتمر معرض لأحدث المنتجات والتكنولوجيا والصناعات والخدمات والحلول الجديدة التي تعزز الاستخدام الفعال لمصادر الطاقة المختلفة بمشاركة العديد من الشركات الكورية بالإضافة الى اجتماعات عمل بين الشركات الكورية ونظرائها من الشركات الاردنية المختصة في مجالات الطاقة والكهرباء. 

dav
2018-07-09 2018-07-09
صراحة الاردنية