بارك الله فيك يا ابا صرار

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأحد 29 أبريل 2018 - 7:34 مساءً

صراحة نيوز – بقلم العميد المتقاعد / احمد عدينات ..

** ليس من عاداتي ان امتدح اَي مسؤول في الدوله مهما عظُم شأنه على ما ينجزه لان هذا واجبه الموكل اليه ..

– لكنها كلمه حق يجب أن تقال بحق معالي ابو محمد جمال الصرايره على الجهود المضنيه التي قام بها تجاه اعظم ركيزه من ركائز المجتمع ( المعلم )وانتصر لها من الذين يحاولون الاساءه اليها بعد أن تكالبوا عليها ..

** ليله شاقه أمضاها معالي ابومحمد في اجتماع مع نقابه المعلمين بحضور المعنين من الوزراء والنواب بدار رئاسه الوزراء ، تم فيها التوصل الى اتفاقات جذريه تصب في مصلحه المعلم ، وتنزع فتيل التوتر القائم بين الحكومه ونقابه المعلمين بسبب بعض الاجراءات التعسفيه التي اتخذت بحق المعلمين ، وأوقفت الإجراءات التصعيدية لنقابه المعلمين …

** معالي ابو محمد لم ينتصر للمعلمين فقط إنما انتصر للشعب الاردني بأكمله ، انتصر الى الاستثمار الوحيد والمتبقي للشعب الاردني (تعليم ابناءه) بعد أن قضت الحكومات السابقه على كافه استثمارات الوطن والشعب .

** شكراً معاليك لأنك لم تُعبّر انتباهك لمفاهيم واهنه ديكتاتوريه تتمثل بمقولات هيبه الدوله / ولوي ذراع الدوله ..

__ سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه اعترف باخطاء ، وقالها على العلن اخطىء عمر وأصابت المراءه ..

** الشعب الاردني بعد المصائب التي حلت به كان يقول أليس في الدوله رجلٌ رشيد / وطالما انك يا معالي ابو محمد كنت انت الرجل الرشيد بعد موقفك المشرف مع المعلمين ، نتمنى منك ان تكون الرجل الرشيد بخصوص أموال الضمان ، وتدحض اشاعات المغرضين التي تطلق عليك بأنك أحد ازلام باسم عوض الله ، وأنك المكمل لمسيرته التدميريه للوطن .

** عذراً معاليك على صراحتي الزائدة لكن هذا ما يتناقله الشارع الاردني ، وما احاول أن لا أصدقه انا شخصياً <<< حمى الله الوطن والقائد >>>

2018-04-29 2018-04-29
صراحة الاردنية