بالتعاون مع إنجاز “2350 طالب وطالبة يستفيدون من برنامج لافارج التوعوي في الصحة والسلامة”

صراحة نيوز – للسنة الثانية على التوالي؛ وقعت شركة لافارج الأردن اتفاقية شراكة مع مؤسسة إنجاز لاستكمال البرنامج التوعوي في مجال الصحة والسلامة لطلاب وطالبات المدارس الحكومية والخاصة والذي بدأ في عام 2016 ووصلت من خلاله إلى31 مدرسة في كافة مناطق المملكة، حيث استفاد من هذا البرنامج ما يقاب 2350 طالب وطالبة.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها الرئيس التنفيذي لشركة لافارج الأردن عمرو رضا والمدير التنفيذي لوحدة الشّراكات والاتّصال بمؤسّسة إنجاز مهند الجراح، إلى رفع مستوى الوعي ونشر ثقافة الصحة والسلامة لدى الطلاب والطالبات في المراحل الدراسية المختلفة.سواءً في البيت، خارج البيت، في المدرسة أو في حافلة المدرسة.

وبموجب هذه الاتفاقية، يشارك متطوعون مؤهلون من موظفي الشركة خبراتهم في مجالات الصحة والسلامة مع طلبة تلك المدارس من خلال جلسة تفاعلية مع الطلاب على مدار الفصلين الدراسيين.

وقال رضا أننا سعداء بتجديد اتفاقية الشراكة مع مؤسسة إنجاز للعام الثاني على التوالي بعد أن لمسنا الأثر الإيجابي للبرنامج الذي يهدف إلى رفع مستوى التوعية لدى طلاب وطالبات المدارس في السلامة والصحة البدنية.

كما وأكّد على أن الشركة تتطلّع في المستقبل إلى نشر هذا البرنامج في مدارس أكثر في كافة أنحاء المملكة وستعمل على قياس تأثير هذا البرنامج باستخدام الوسائل العلمية لتطوير المادة التي تقدمها للطلاب لإحداث أثر إيجابي فعال ومستدام للأجيال القادمة لأهمية اتباع الإرشادات الخاصة بالسلامة في المدرسة، وفي البيت وفي الطريق وكذلك الإرشادات المتعلقة بالنظافة الشخصية والصحة البدنية.

من جانبه قال المدير التنفيذي لوحدة الشّراكات والاتّصال بمؤسّسة إنجاز مهند الجراح “نُثمّن التّعاون المشترك مع “شركة لافارج هولسيم” الذي يستمر لعدة سنوات ضمن جوانب مختلفة، حيث نقل الكثير من موظفي الشّركة خبراتهم لطلبة المدراس كمتطوِّعين من خلال مجموعة من البرامج خصوصاً المتعلقة بالتوعية الصحيّة.

وأعرب الجراح عن ثقة “إنجاز” بالدور الفاعل والدّاعم للقطاع الخاص المبنيّ على التشاركيّة وتحمل المسؤوليّة تجاه المجتمع، مبيّناً أن المؤسّسة تعمل ومنذ نشأتها جنباً إلى جنب مع القطاعين الخاص والعام لتقديم ما يلبّي احتياجات الشّباب الأردني وتطلعاته.



تابعونا عبر تطبيق نبض
2017-08-27 2017-08-27
صراحة الاردنية