بالصور … اشهار القائمة المهنية البيضاء لانتخابات “الزراعيين ” الدورة 24

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 1:34 مساءً

صراحة نيوز – شارك مئات المهندسين الزراعيين مساء يوم أمس السبت في حفل اشهار مرشحي القائمة المهنية البيضاء لانتخابات مجلس النقابة ال 24 والتي ستجري يوم الجمعة المقبل 23 الجاري  .

وخلال كلمة له استعرض رئيس القائمة المهندس حسن جبر الى ما شهدته النقابة من تطور على مدى المجالس المتعاقبة فيما يتعلق بالتوسع في أعداد منتسبيها وانشطتها في مختلف المحافظات وما حققته في سبيل حماية حقوق منتسبيها ومواجهة التحديات التي تعترضهم ودور النقابة المهني والوطني مشيدا بالانجازات التراكمية بالرغم مما واجه النقابة من تحديات منوها الى أعمية المشاركة  الواسعة  للمهندسين  الزراعيين لانتخاب من سيمثلهم في الدورة القادمة .

من حهته أكد المهندس عبد الهادي الفلاحات المرشح لمنصب النقيب سعي القائمة المهنية البيضاء للارتقاء بالمهنة لتتبوء مكانتها التي تستحق على كافة الصعد، والقيام بالدور الوطني بحيث تكون النقابة من روافع التقدم والتطور والمنعة، مشيراً إلى كون المهندسين الزراعيين مؤتمنين على غذاء المواطن وبيئته وموارده.

وقال الفلاحات “سنبقى متوضئين بالصبر والعمل لبناء الوطن والذود عن حياضه ليبقى كريما بأبنائه القابضين على جمر الوفاء والتضحية”.

كما اشار  الفلاحات إلى ما يواجهه القطاع الزراعي من تحديات وتضرره من السياسات الحكومية التي اعتبر أنها “تنكرت للقطاع الزراعي وبالغت بالاعتداء عليه أرضاً وموارد وإنسان، وما يمثله ذلك من اعتداء على الوطن وأمنه واستقراره ولقمة عيش أبناءه ” محذرا انه في حال عدم تصحيح تلك السياسات فستكون التحديات جسيمة أمام القطاع الزراعي”.

كما لفت  إلى التحديات التي تواجه منتسبي نقابة المهندسين الزراعيين، ومشكلة فوضى التعليم وتراجع أسواق العمل ومحدودية الفرص والحاجة للوقوف على متطلبات المهندسين الزراعيين حديثي التخرج، مؤكدا إدراك القائمة المهنية البيضاء لهذه التحديات وعظم المسؤولية الملقاة على عاتق القائمة في معالجة التحديات والحفاظ على مكتسبات النقابة مطالبا بتقديم الدعم لمرشحي القائمة المهنية البيضاء من خلال صناديق الاقتراع، مشيداً بالدور الذي قام به مجلس النقابة الحالي وكل العاملين في نقابة المهندسين الزراعيين والقائمين على القائمة المهنية البيضاء.

وضمت  القائمة المهنية البيضاء كل من :-

المهندس الزراعي عبد الهادي الفلاحات – المرشح لمنصب النقيب

المهندس الزراعي نهاد العليمي – لمنصب نائب النقيب

ولعضوية المجلس كل من:

المهندس الزراعي ياسر ابو سنينة

المهندس الزراعي محمد الطوالبة

المهندسة الزراعية عبير التميمي

المهندس الزراعي خالد البشابشة

المهندس الزراعي محمد خير الحياري

المهندسة الزراعية تماضر المعايعة

المهندس الزراعي حسين مناع

2018-03-11 2018-03-11
صراحة الاردنية