بالصور … تخريج الفوج التاسع من طلبة اكاديمية سما للطيران

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 31 مارس 2018 - 9:03 مساءً

صراحة نيوز – جرى برعاية رئيس الجامعة  الاستاذ الدكتور ظافر الصرايرة الذي انتدب عنه نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية وخدمة المجتمع الدكتور نضال الحوامدة وبحضور مدير عام الاكاديمية الكابتن انس ابو شقرة والهيئة التدريسية في الاكاديمية واولياء امور الخريجين  تخريج الفوج التاسع من طلبة أكاديمية سما للطيران المدني .

وفي بداية الحفل القى المهندس توفيق الدقاق كلمة الاكاديمية والتي اشار فيها الى الجهود التي تبذلها الاكاديمية لتوفير بيئة تعليمية نموذجية وخطط دراسية نظرية وعملية لتعزيز واثراء الجانب المعرفي للطلبة .

من جانبه اكد مدير عام اكاديمية سما للطيران المدني الكابتن انس ابو شقره الى المكانة التي وصلت اليها الاكاديمية بفضل الشراكة القائمة مع جامعة مؤته والدعم الموصول من رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ظافر الصرايرة لرفع سوية التعليم والمساقات التدريسية في الاكاديمية .

وتمنى ابو شقره للخريجين حياة عملية ناجحه يتم استثمار المعلومات التي تم توفيرها عن التخصصات التي تمت دراستها في الاكاديمية .

واشار الى ان التخصصات التي تدرس في الاكاديمية تتطابق مع احتياجات سوق العمل الاردني والعربي .

من جهته القى احمد العذاري نائب مدير مطار النجف كلمة في حفل التخريج اشار فيها الى انه خريج اكاديمية سما للطيران المدني الفوج الاول ، وعرض امام الخريجين تجربته الدراسية واستفادته من خلال التحاقه بالعمل من دراسته النظرية والتطبيقية في اثراء الجانب المعرفي الذي تم استثماره في تطبيقه خلال عمله في مطار النجف.

وفي نهاية الحفل قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين والتقاط الصور التذكارية مع الطلبة الخريجين .

وكان الحفل بدء بالسلام الملكي وايات من القرآن الكريم والعديد وفقرة شعرية ادتها الطفلة لميس تغنت بالوطن والقائد .

يذكر ان شهادة اكاديمية سما للطيران المدني معتمدة ومصدقة من جامعة مؤته بموجب اتفاقية الاعتماد الخاصة بالاكاديمية لتدريس عدد من المساقات في مجال الهندسة و علوم الطيران والسياحة.

 
 
 
2018-03-31
صراحة الاردنية