بالصور ..جمعية الفنادق الاردنية تعقد اجتماعها الدوري الثاني

صراحة نيوز – عقدت جمعية الفنادق الاردنية اجتماعها الدوري الثاني  برئاسة المهندس عبد الحكيم الهندي  في مقر الجمعية بالعاصمة الاردنية عمان .

وترأس الاجتماع المهندس عبد الحكيم الهندي رئيس مجلس ادارة الجمعية، بحضور عدد من اعضاء مجلس الادارة ، وكان الهدف من الاجتماع التواصل مع اعضاء الجمعية ومناقشة آخر المستجدات لقطاع الفنادق والسياحة في الاردن .

واشاد الهندي خلال الاجتماع بجهود اعضاء الجمعية وعملهم لتحقيق اهدافها ولخدمة القطاع الفندقي والسياحي في الاردن ، وتناول في كلمته ابرز انجازات الجمعية وخططها المستقبلية والثغرات والمعيقات امام برامجها واهدافها .

وتم خلال الاجتماع مناقشة الية توحيد جهود الفنادق الاردنية بهدف الوصول الى نتائج اكثر فعالية لتنمية القطاع السياحي في الاردن , وطبيعة علاقة الفنادق بشكل عام والجمعية بشكل خاص مع شركائها من المؤسسات السياحية الاخرى ووزارة السياحة.

وقد اجمع اعضاء مجلس الادارة الحاضرون على تدعيم وتفعيل هذه العلاقة .

وقدم عدد من اعضاء الجمعية خلال الاجتماع مداخلات وملاحظات تهدف للنهوض بقطاع السياحة في الاردن ، خاصة وان البلاد تمر في ازمة اقنصادية , الامر الذي يتطلب منا العمل على تشجيع كافة اشكال الاستثمار في وطننا وطالبوااعضاء الجمعية من رئيس الجمعية التدخل لدى الجهات الرسمية للعمل على تسهيل المهمات وتشجيع الاستثمار السياحي الفدقي وغيره من الشركات السياحية

ويعتبر هذا الاجتماع هو بداية لسلسله من الاجتماعات التي سيتم عقدها خلال الفترة القريبة القادمة مع اعضاء الجمعية ومع الشركات السياحية , في كافة انحاء المملكة .

2018-03-19 2018-03-19
صراحة الاردنية